شركة غريلي أند هانسن تعين مديرا جديدا

رام الله - دنيا الوطن
عينت شركة غريلي أند هانسن، شركة الهندسة العالمية المدنية والبيئية، والمعمارية واستشارات الإدارة، التي تركز حصريا على تلبية احتياجات القطاع المائي، الدكتور فال أس فرنكل مديرا لها.

وإذ هو شخصية بارزة في صناعة المياه وخبير عالمي معترف به في مجال تقنيات إعادة استخدام المياه وتحلية المياه وتكنولوجيات الأغشية، يشغل دكتور فرنكل حاليًا منصب نائب رئيس هندسة العمليات والمدير الإداري لعمليات الشركة في ساحل المحيط الهادي.

وقال جون سي روباك، رئيس غريلي أند هانسن: "لقد كان لقيادة فال دور فعال في تطوير إستراتيجية النمو الطويلة المدى للشركة من خلال توسيع تواجد غريلي أند هانسن في سان فرانسيسكو لخدمة احتياجات العملاء على طول الساحل الغربي. وبفضل خبرته العميقة في هندسة العمليات وإعادة استخدام المياه وتحلية المياه، فقد وسّع أيضًا قدراتنا لتزويد العملاء المحليين والدوليين بالحلول المستدامة باستخدام تقنيات مبتكرة لمعالجة تحدياتهم وتلبية احتياجاتهم على المدى الطويل".

والدكتور فرينكل هو أحد الخبراء المؤسسين للأكاديمية الأميركية لمهندسي موارد المياه (D.WRE)، وهو زميل في كل من الرابطة الدولية للمياه والجمعية الأميركية للمهندسين المدنيين، وعضو نشط في جمعية الأشغال المائية الأميركية واتحاد بيئة المياه. وهو معترف بأنه محترف بارز في إعادة استخدام المياه من قبل جمعية تحلية المياه الدولية. بالإضافة إلى ذلك، ألف الدكتور فرتكل أكثر من 100 مقالة وعرض تقديمي حول مجموعة واسعة من موضوعات المعالجة، كما ساهم في إعداد فصول للعديد من أدلة الممارسة على مستوى الصناعة.

التعليقات