نوردسن AFD تطرح سلسلة جديدة من مقاطع الفيديو التعليمية حول التوزيع الأفضل للسوائل

رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت شركة "نوردسون إي إف دي"، التابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: NDSN) وهي الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع أنظمة التوزيع الدقيق للسوائل، عن طرح سلسلة مقاطع فيديو تعليمية جديدة حول التوزيع الأفضل للسوائل "بيتر ديسبينسينج". وتستعرض مقاطع الفيديو التعليمية الأربعة التي يقدمها توم موتشينو، خبير التطبيقات لدى شركة "إي إف دي"، أفضل الممارسات لاختيار وإعداد مكابس الأسطوانات الحاقنة للوصول إلى تحكّم أكبر في العمليات الصناعية لتوزيع السوائل.

وقال السيد موتشينو: "تعتبر المكابس أجزاءً صغيرة جداً إلّا أنّها تتمتّع بأهمية كبيرة للتطبيقات الناجحة، حيث تمنع تشكّل الأنفاق في السوائل السميكة وتتيح تحكّماً أفضل بالسوائل الرقيقة، للحصول على نتائج توزيع دقيقة يمكن تكرارها للسوائل".

وتُصنِّع "نوردسون إي إف دي" ستة أنواع مختلفة من مكابس الأسطوانات الحاقنة "أوبتيموم" المصممة لتحسين التحكّم بالعمليات لمختلف التطبيقات. ويمكن من خلال تحديد ومعرفة كيفية استخدام النوع المناسب، تحسين النتائج والحفاظ على سلاسة الإنتاج بحدٍّ أدنى من إعادة العمل وتقليل القطع المرفوضة ومخلفات السوائل.

·         كيف يمكن للمكابس تحسين عمليات توزيع السوائل لديكم

يوفّر هذا الفيديو نظرةً شاملة حول سبب كون المكابس جزءاً هاماً لا يجب تجاهله من عملياتكم.

·         كيفية اختيار المكابس المناسبة للسوائل التي تستخدمونها

يوفّر هذا الفيديو شرحاً لجميع أنواع المكابس، وكيفية تصميمها والحلول التي توفّرها للسوائل المختلفة.

·         كيفية إعداد المكابس الزرقاء "بلو بريستون" لمركبات أصماغ السيانوأكريلات الرقيقة والسوائل المائية

يوفّر هذا الفيديو تعليمات حول كيفية استخدام المكابس الزقاء للحواجز منخفضة اللزوجة عند توزيع السوائل المائية ومركبات أصماغ السيانوأكريلات.

·         كيفية منع فقاعات الهواء من التسبب في ارتداد المكبس

يوضّح هذا الفيديو الطرق المتنوعة التي يمكن لمشغّل الآلة من خلالها عن غير قصد إيجاد بيئة تسهم في ارتداد المكبس، ونصائح مفيدة لكيفية تجنّب حدوث ذلك.

وتُعتبر سلسلة مقاطع الفيديو التعليمية الجديدة حول التوزيع الأفضل للسوائل "بيتر ديسبينسينج"، الثالثة من نوعها من "نوردسون إي إف دي". ويكمن الهدف من هذه السلسلة في توفير أفضل الممارسات لتمكين المصنّعين من تحسين عمليات التوزيع لتحقيق إنتاجية أكبر، وتقليل القطع المرفوضة وإعادة العمل ومخلفات السوائل.

لتعلمّ المزيد حول اختيار رؤوس التوزيع المناسبة وتخصيص التجهيزات المخبريّة للتوزيع بالحقن لتحقيق إنتاجية أعلى.

التعليقات