مهند فايز المصري يكرم المنتخب السوري في الإمارات

مهند فايز المصري يكرم المنتخب السوري في الإمارات
رام الله - دنيا الوطن
بحضور ماهر بدور سفير الجمهورية العربية السورية في دولة الإمارات العربية المتحدة، استقبل رجل الأعمال السوري مهند فايز المصري في مقر السفارة السورية كلاً من اللواء موفق جمعة رئيس اللجنة الأولمبية في سوريا ومحمد فادي دباس رئيس البعثة وأعضاء المنتخب السوري المشارك في بطولة كأس آسيا 2019 والتي تنطلق يوم السبت القادم في أبوظبي.

وأثنى المصري على الجهود الكبيرة التي بذلها المنتخب السوري للوصول إلى كأس آسيا مشيداً بالنتائج التي حققها الفريق، متمنياً أن يكون التوفيق في صف الفريق السوري للوصول إلى المربع الذهبي وتحقيق كأس آسيا، وبعد حفل التكريم لأعضاء البعثة الرياضية السورية.

قال المصري في كلمة وجهها إلى أعضاء الفريق: "نحن جميعنا كسوريين في مختلف أرجاء العالمفخورين بكم، وعيوننا معلقة عليكم بداية من المباراة الأولى وحتى وصولكم إلى المباراة الختامية بإذن الله، وكلنا ثقة بأنكم ستعودون إلى أرض الوطن بأفضل النتائج".

وقال المصري: "هذا التكريم ما هو إلا رسالة شكر صغيرة أقدمها باسمي شخصياً وباسم كل العاملين في (دامسكو غروب) وأنا متأكد بأن كل الجالية السورية كانت تتمنى أن تلتقي بكم حاملة مشاعر الحماس نفسها".

واختتم المصري كلمته بتوجيه الشكر لسعادة السفير السوري وللفريق الإداري للمنتخب ولدولة الإمارات العربية المتحدة على حسن الاستقبال والضيافة اللائقة للمنتخب السوري.



التعليقات