عرنكي يدين الاعتداء على مقر هيئة الاذاعة والتلفزيون الفلسطيني

رام الله - دنيا الوطن
أدان عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة التنمية البشرية، الدكتور فيصل عرنكي، تدمير واعتداء مجهولين على مقر هيئة الاذاعة والتلفزيون الفلسطيني في غزة امس الجمعة.

وقال عرنكي في تصريح صحفي أن هذه الجريمة النكراء تضاف الى ايدي الظلام التي ما زالت تعمم للخراب وزرع الكراهية في غزة على حساب الوطن وقضيته التي تتعرض للتصفية في إطار صفقة القرن، التي تسعى لفصل غزة عن الضفة وفرض اشتراطات على القيادة الفلسطينية، التي تواجه بالرفض من قبل سيادة الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية وشعبنا العظيم.

واضاف عرنكي إن هذه الايادي السوداء التي اعتدت بالتدمير والخراب على مقر تلفزيون فلسطين في عزة، ما هي الا غيمة سوداء تريد ان يقع اهلنا في القطاع تحت مشارط الظلم والعتمة لعدم نقل معاناة اهلنا في غزة، في الوقت الذي عملت وما زالت تعمل طواقم تلفزيون فلسطين على تغطية مسيرات العودة وفضح اعتداءات الاحتلال على اهلنا هناك.

وطالب عرنكي حركة حماس بالكشف عن الوجوه السوداء التي أقدمت على هذه الجريمة المخجلة، مؤكدا ان هذه الجريمة المدانة لن تمنع صوت فلسطين من ان يصل لمواصلة دوره في فضح الاحتلال وادواته، مطالبا حماس بالكشف عن الجناة بدلا من الصمت.