حيل بسيطة لإزالة طلاء الأظافر

حيل بسيطة لإزالة طلاء الأظافر
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
أشارت مجلة "فرويندين" الألمانية إلى أن هناك بعض المواقف المحرجة التي قد يظهر فيها طلاء الأظافر بشكل متشقق أو غير مقبول، وقد لا يتوافر عندئذ مزيل لإزالته ووضعه مجدداً، وأوضحت المجلة الألمانية هنا بعض الحيل البسيطة لإزالة طلاء الأظافر بدون مزيل، وشددت على استعمال هذه الوسائل في الحالات الاستثنائية فقط.

يمكن استعمال طلاء الأظافر الشفاف على المواضع المتشققة بطلاء الأظافر، وبعد ذلك يتم مسحه بواسطة منشفة ورقية، ومع ألوان الطلاء الداكنة يمكن وضع طلاء الأظافر الشفاف عدة مرات، بحسب ما جاء في موقع 24 الإماراتي.

علاوة على أنه يمكن استعمال اسبراي الشعر للتغلب على المواضع المتشققة في طلاء الأظافر، وذلك من خلال رش اسبراي الشعر على قطعة قماش، ثم دعك طلاء الأظافر لفترة قصيرة، وهو ما يعمل على إزالة الطلاء، نظراً لأن اسبراي الشعر يحتوي على الكحول في أغلب الأحيان.

وأضافت المجلة الألمانية إلى أنه يمكن استعمال اسبراي مزيل العرق لإزالة طلاء الأظافر، نظراً لأن هذه المستحضرات تشتمل على مواد مذيبة، ويتم استعمال اسبراي مزيل العرق بنفس طريقة استعمال اسبراي الشعر، ويحتاج الأمر إلى التحلي بالصبر بعض الشيء إذا لم يتم إزالة طلاء الأظافر من المرة الأولى.

التعليقات