بدلةُ بنطلون الزفاف.. الخيارُ المثالي للعروس العصرية

بدلةُ بنطلون الزفاف.. الخيارُ المثالي للعروس العصرية
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
لطالما كان فستان الزفاف القطعة المفضّلة والتي تهتم العروس بأدقّ تفاصيلها، لكن كل ذلك تغيّر في عام 2018، حيث تخلّت العديد من النجمات عن التقاليد فاستبدلن الفستان ببدلة البنطلون في احتفالات الزفاف.

وقد قامت بريانكا تشوبرا بمفاجأة عصرية في حفلة ما قبل الزفاف حيت ارتدت بدلةً من الكروب توب باللون الخوخي الشاحب مع بنطلون واسع حريري من علامة رالف آند روسو، وهي إطلالة تُذكرنا بزيّ أمل كلوني المكوّن من قطعتين من ستيلا مكارتني خلال حفل زواجها من جورج كلوني.

في عام 2018، ارتدت الممثلة غوينيث بالترو أيضًا بدلةً من ستيلا مكارتني خلال حفل زفافها في سبتمبر، وكانت أول من ارتدت بدلة الزفاف النجمة سولانج نولز بحفل زفافها في عام 2014 مرتديةً بدلة جمبسوت باللون الكريمي من ستيفان رولاند.

إذا كنت ترغبين في تبنّي صيحة بدلة الزفاف العصرية، ننصحك باختيارها من أحد هؤلاء المصممين الذين اقترحتهم مجلة فوشيا:

ستيلا مكارتني



كشفت دار الأزياء بعد بدلة زفاف غوينيث بالترو وأمل كلوني أول مجموعة لها من أزياء الزفاف خلال هذا العام، وتشمل المجموعة نسخةً طبق الأصل من فستان حفل الزفاف الشهير لدوقة ساسيكس ميغان ماركل، وتصميمين من بدلة البنطلون.

أندريا هوكس


إذا كنت تبحثين عن بدلة جمبسوت كلاسيكية للعروس، ستجدينها لدى العلامة البريطانية Andrea Hawkes وبالتحديد بدلة "Mila jumpsuit" التي تتميّز بقصة الساق الواسعة والعنق المنخفضة.

نعيم خان



إذا كنت تريدين قطعةً مميزةً ننصحك باختيارها من علامة نعيم خان، فمصمم الأزياء الهندي الأمريكي معروف بتصاميمه الغنية بالتفاصيل المزخرفة والمعقدة.

من بدلة حريرية بتنورة ضخمة فريدة من نوعها، إلى بدلة دانتيل جريئة، تمنحك العلامة التجارية العديد من الخيارات الفاخرة البديلة.

التعليقات