انطلاق مجموعة أبناء كنعان الكشفية في مدينة دورا

انطلاق مجموعة أبناء كنعان الكشفية في مدينة دورا
رام الله - دنيا الوطن
بناءً على طلب مجلس قيادة المجموعة، تم عقد اجتماع بين مجلس قيادة مجموعة أبناء كنعان الكشفية مع أعضاء الهيئة الادارية للجمعية.

وحضر من جانب إدارة جمعية أبناء كنعان كلا من رئيس الجمعية الاخ يوسف نصار "ابو النور" والأخ اشرف الدرابيع نائب رئيس الجمعية والأخ سمير الزير أمين السر.

وحضر من مجلس قيادة المجموعة أحمد الطيطي قائد المجموعة ونائب قائد المجموعة هتلر أبو حماد وأمين سر المجموعة القائد شاهر ابو حماد ومسؤول خدمة وتنمية المجتع في المجموعة القائد أحمد الذيبه ومسؤول الإعلام القائد ابراهيم الحلبي، فيما اعتذر عدد من مجلس القيادة عن الاجتماع لأسباب خاصة والقائد نزار الشيخ الذي يعتبر مستشار المجموعة .

تم بدء الاجتماع بالترحيب من قبل رئيس الجمعية يوسف نصار حيث رحب بمجلس قيادة المجموعة و برئيس مفوضية كشافة محافظة الخليل حسام دنديس، وأعرب عن سعادته لتشكيل مجلس قيادة للمجموعة وتسجيلها في مفوضية الخليل، وتحدث عن حاجة مدينة دورا لمثل هذه المجموعات الكشفية وخلق ثقافة التطوع في المنطقة وتنشئة جيل منتمي لربه ودينه يحترم فيه الصغير الكبير ويعطف فيه الكبير على الصغير .

ومن جهته شكر قائد المجموعة احمد الطيطي اعضاء جمعية أبناء كنعان لإحياء التراث على ثقتهم الغالية لتوليه منصب قيادة المجموعة ورحب برئيس مفوضية كشافة محافظة الخليل لحضوره الاجتماع ووعد بان تكون المجموعة من المجموعات النشطة والمميزة على مستوى محافظة الخليل والجنوب وأن تكون نواة لمجموعات كشفية جديدة في المنطقة.

وفي ختام الاجتماع وجّه رئيس مفوضية كشافة محافظة الخليل القائد حسام دنديس كلمة شكر لجمعية ابناء كنعان لحفظ التراث ولمجلس قيادة المجموعة وقائدها وتمنى لهم التوفيق والتميز وأشاد بدور قائد المجموعة على مستوى محافظة الخليل والوطن وكذلك بمجلس قيادة المجموعة الذي يضم نخبة من القادة على مستوى المحافظة .