انطلاق مشروع الكسوة الشتوية

رام الله - دنيا الوطن
باشرت جمعية نور المعرفة بتنفيذ مشروع الكسوة الشتوية على الطلبة والأسر المستورة، والذي جاء ضمن حملة دفا التي أطلقتها نور المعرفة منذ بداية فصل الشتاء، ومن خلاله تم توفير الملابس الشتوية للأسر المستورة، بتمويل من مؤسساتنا الشريكة.

ويأتي هذا المشروع استكمالاً لأنشطة نور المعرفة التي تنفذها لمساعدة الأسر الفقيرة، وضمن الجهود الحثيثة التي تبذلها الجمعية لمساندة الأسر المحتاجة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

وفي كلمة لرئيس الهيئة الإدارية لنور المعرفة أ.عبد الجليل عبد الحميد غراب أكد أن الهدف من المشروع تعزيز روح التكافل المجتمعي، والتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني، ورسم بسمة فرح وأمل على شفاه الأطفال، وحمايتهم من برد الشتاء وإشعارهم بالدفء والراحة والطمأنينة.

وأوضح الأستاذ عبد الجليل أن مشروع كسوة الشتاء ليس الأول الذي تنفذه الجمعية بل إنه يأتي ضمن سلسلة متكاملة من المشاريع الإغاثية المقدمة للفئات الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة، وأضاف بأنه يستفيد من خدمات الجمعية عدد كبير من الأسر في مختلف مناطق القطاع.

كما أعرب الأطفال وذويهم عن امتنانهم وشكرهم الجزيل لجمعية نور المعرفة ولكل من يقف بجانبهم ويمد لهم يد المساعدة ويساهم في رفع المعاناة عنهم.