محافظ طولكرم يزور عائلات الشهداء د. ثابت والسروجي وزيدان

محافظ طولكرم يزور عائلات الشهداء د. ثابت والسروجي وزيدان
رام الله - دنيا الوطن
زار محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركة قائد المنطقة العميد زاهي سعادة، وحمدان إسعيفان أمين سر إقليم حركة فتح بطولكرم وأعضاء الإقليم وكادر من الحركة وأمين سر التجمع الوطني لأسر الشهداء عصام عودة ، أسر وعائلات الشهداء  د. ثابت ثابت، ومعتز السروجي، وشاكر زيدان، وطارق القطو، تزامناً مع حلول ذكرى استشهادهم، و إحياء الذكرى الرابعة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة (انطلاقة حركة فتح).  

وأكد المحافظ أبو بكر على التواصل الدائم والمستمر مع عائلات الشهداء والمناضلين، والأسرى والجرحى، تقديراً للدور البطولي والتضحية التي قدموها  من أجل حرية الوطن والوصول إلى إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واستذكر المحافظ أبو بكر السيرة النضالية للشهداء د. ثابت، والسروجي وزيدان، والقطو، وجميع من ضحوا بدمائهم من أجل فلسطين وترابها، مشدداً على الوقوف إلى جانب عائلاتهم في كل وقت، مثنياً على هذه اللفتة الجميلة من إقليم حركة فتح بطولكرم، والتي تأتي من باب الوفاء للأكرم منا جميعاً.

من جانبه، ذكر  حمدان إسعيفان، بأن الزيارة جاءت  احتراما لتضحيات الشهداء والمناضلين، وتكريماً لعائلاتهم، وبمناسبة الذكرى السنوية لاستشهادهم، وذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة وإيقاد الشعلة، منوهاً إلى أن دماء الشهداء كانت ومازالت سراجاً مضيئاً للوصول إلى حلم الدولة وجلاء الاحتلال عن أرضنا ووطننا.

وعبرت عائلات الشهداء عن الشكر والتقدير للمحافظ أبو بكر، والعميد سعادة  وأمين سر فتح حمدان إسعيفان وأعضاء الإقليم، والتجمع الوطني لأسر الشهداء على هذا التواصل والتكريم والذي يدلل على أصالة المؤسسة الرسمية و حركة فتح،رائدة المشروع الوطني.

في سياق متصل، قدم المحافظ أبو بكر وحمدان إسعيفان دروع التكريم لعائلات الشهداء، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الشهداء  بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جنانه، مع الأنباء والصديقين.