الشرطة ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية يوزعان الورود والحلويات على المواطنين بسلفيت

الشرطة ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية يوزعان الورود والحلويات على المواطنين بسلفيت
رام الله - دنيا الوطن
شاركت الشرطة الیوم لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنیة و بمناسبة رأس السنة الميلادية و انطلاقة الثورة الفلسطينية بتقدیم التهاني والتبریكات و بتوزیع الحلوى و الورود و بطاقات التهنئة على المرضى و مرافقيهم بمستشفى سلفیت الحكومي و على المواطنین في مدینة سلفیت .

وذكر بیان إدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان المشاركة بهذه الفعالیة یأتي انطلاقا من إستراتیجیة قیادة الشرطة الفلسطینیة في تعزیز التواصل مع مختلف فئات وشرائح المجتمع، ومشاركة أبناء شعبنا الفلسطیني بكافة المناسبات الدینیة والوطنیة لتعزیز الشراكة المجتمعیة.

وأضاف البیان قیام ضباط الاجهزة الأمنیة بتوزیع الحلویات و الورود وتقدیم التهاني للمواطنین في المحافظة ، الذین عبروا عن تقديرهم و اعتزازهم بالاجهزة الأمنیة و ثمنوا تفاعل المؤسسة الأمنیة مع كافة المواطنین والمؤسسات في كافة المناسبات، سواء كانت دینیة أو وطنیة وغیرها من الفعالیات المجتمعیة.

من جهته أكد العقید حقوقي سائد زهران مدیر شرطة المحافظة على تواصل الشرطة الدائم مع أبناء شعبنا الفلسطیني بمناسباتهم المختلفة ، و تامین أجواء الفرح و السعادة بمختلف المناسبات ، و التنسیق المستمر مع مختلف الأجهزة الامنیة بالمحافظة لتوفیر سبل الراحة و الشعور بالأمن و الأمان لكافة المواطنین .