محافظ الاسماعيلية يهنىء الرئيس السيسى بمناسبة العام الميلادى الجديد

محافظ الاسماعيلية يهنىء الرئيس السيسى بمناسبة العام الميلادى الجديد
الرئيس السيسي
رام الله - دنيا الوطن
أرسل اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية برقية تهنئة الى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة العام الميلادى الجديد .

جاء فيها : الرئيس يطيب لى أن أبعث لكم  بأسم شعب الاسماعيلية ومواطنيها بأصدق آيات التهانى القلبية بمناسبة العام الميلادى الجديد أعاده الله عليكم وعلى الشعب المصرى بالخير والرخاء والازدهار سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا جميعا لخدمة مصر وشعبها العظيم وحسن آداء واجبنا وتنفيذ مهامنا على الوجه الأكمل من أجل رفعة وتقدم مصرنا الغالية فى ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لسيادتكم مع خالص تمنياتنا بدوام التوفيق والرقى . 

التعليقات