محافظ الاسماعيلية يهنىء رئيس الوزراء والوزراء والمحافظين بمناسبة العام الميلادى الجديد
رام الله - دنيا الوطن
أرسل اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية برقية تهنئة الى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ووزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بمناسبة العام الميلادى الجديد.
وجاء في التهنئة : يطيب لى أن أبعث لسيادتكم بأسم شعب الاسماعيلية ومواطنيها بأصدق آيات التهانى القلبية بمناسبة العام الميلادى الجديد أعاده الله على سيادتكم وعلى الشعب المصرى بالخير والرخاء والازدهار، سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا جميعا لخدمة مصر وشعبها العظيم وحسن آداء واجبنا وتنفيذ مهامنا على الوجه الأكمل من أجل رفعة وتقدم مصرنا الغالية فى ظل القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس
الجمهورية مع خالص تمنياتنا بدوام التوفيق والرقى .
كما أرسل محافظ الاسماعيلية برقيات تهنئة للسادة الوزراء والمحافظين وقيادات ورعاة الكنائس بمناسبة العام الميلادى الجديد.
أرسل اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية برقية تهنئة الى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ووزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بمناسبة العام الميلادى الجديد.
وجاء في التهنئة : يطيب لى أن أبعث لسيادتكم بأسم شعب الاسماعيلية ومواطنيها بأصدق آيات التهانى القلبية بمناسبة العام الميلادى الجديد أعاده الله على سيادتكم وعلى الشعب المصرى بالخير والرخاء والازدهار، سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا جميعا لخدمة مصر وشعبها العظيم وحسن آداء واجبنا وتنفيذ مهامنا على الوجه الأكمل من أجل رفعة وتقدم مصرنا الغالية فى ظل القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس
الجمهورية مع خالص تمنياتنا بدوام التوفيق والرقى .
كما أرسل محافظ الاسماعيلية برقيات تهنئة للسادة الوزراء والمحافظين وقيادات ورعاة الكنائس بمناسبة العام الميلادى الجديد.

التعليقات