الجهاد الإسلامي ومجلس علماء فلسطين: بالمقاومة نواجه صفقة القرن

الجهاد الإسلامي ومجلس علماء فلسطين: بالمقاومة نواجه صفقة القرن
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين ضم عضو قيادة لبنان ومسؤول منطقة صور الحاج أبو سامر موسى يرافقه مسؤول العلاقات في صور ابو هادي محمد عبدالعال فضيلة الشيخ المربي أمين سر مجلس علماء فلسطين ومدير المركز الجامع للاستشارات الفقهية في صور هشام عبد الرازق أبو عبدالله في دارته.

حيث إطمئن الوفد على فضيلته متمنين له الشفاء وقد ناقش الطرفان التحديات التي تمر بها القضية الفلسطينية لا سيما ما يحاك لتصفية القضية وحق العودة ومحاولة شطب الآنروا الشاهد الوحيد على حق العودة وسبل مواجهة هذا المشروع المسمى صفقة القرن.

واشاد المجتمعون بمسيرات العودة التي اعادت المقاومة من خلالها حق الشعب الفلسطيني بالتحرر ومدى جهوزيته لتقديم الشهداء على درب الحرية.

وأعتبر الطرفان أن أفضل أوجه المواجهة هي إعادة اللحمة وإنهاء الإنقسام الذي أضر بالقضية وإعادة صياغة برانامج وطني جامع أساسة المقاومة في مواجهة العدو الأساس وهو الاحتلال الاسرائيلي المسخ وإعادة الإعتبار للميثاق الوطني الفلسطيني .

كما ناقش الطرفان الاوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها أبناء المخيمات الفلسطينية في لبنان عامةً وفي صور بشكل خاص في ظل إنعدام فرص العمل والتضييق على المخيمات تحت عناوين شتى مطالبين الدولة اللبنانية سن قوانين تمكن الفلسطيني من العيش بكرامة من خلال إعطائة الحقوق المدنية والإنسانية ورفع الحرمان عنه ليتسنى له مواصلة نضاله وجهاده لتحرير كامل التراب الفلسطيني.

بدوره شكر أمين سر مجلس علماء فلسطين الشيخ عبدالرازق حركة الجهاد الإسلامي على هذه الزيارة الكريمة مشيداً بمواقف الحركة الثابثة والراسخة فيما يخص فلسطين كل فلسطين ونظرتها الثاقبة في فهم الأمور وحرصها على وحدة الأمة .



التعليقات