المؤتمر الشعبي يكرم المتضامن الهولندي " سيمون فروني" تقديرا لجهوده في نصرة الشعب الفلسطيني

المؤتمر الشعبي يكرم المتضامن الهولندي " سيمون فروني" تقديرا لجهوده في نصرة الشعب الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
كرم المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، الأحد 30-12-2018، المتضامن الهولندي "سيمون فروفي " وذلك تقديرا لجهوده في دعم الشعب الفلسطيني ورفضه للانتهاكات الاسرائيلة، من خلال معرض الصور الذي يقيمه سيمون في قلب ساحة الدام وسط
العاصمة الهولندية أمستردام.

منذ أربع سنوات ونصف يواصل "سيمون" حضوره على دراجته كل يوم سبت وأحد، ليشرح معاناة الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال، ويجمع التبرعات لأهالي قطاع غزة المحاصرين.

معرض من الصور التي تتحدث عن العدوان الصهيوني المتكرر على قطاع غزة، وأخرى تظهر حقيقة سرقة الاحتلال الإسرائيلي للأرض الفلسطينية من أصحابها الحقيقيين.

كما يتعرض "سيمون" باستمرار للاعتداء من قبل اللوبي الإسرائيلي في هولندا، في محاولة منهم لمنعه من مواصلة رسالته التضامنية مع الشعب الفلسطيني، إلا أن ذلك لم يحد من مواصلته لرسالته الإنسانية التي يقدمها لألاف الزائرين لساحة الدام
التاريخية ويشرح فيها ما يتعرض له الشعب الفلسطيني على أيدي الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد سيمون في حديثه لـ "فلسطينيو الخارج" أنه يدعم الشعب الفلسطيني لأنه صاحب الحق وأن الاحتلال الإسرائيلي هو المحتل الذي يرتكب الانتهاكات بحق الفلسطينيين ويسرق أرضهم.

وأشار إلى أنه سيواصل دعمه للشعب الفلسطيني وسيعمل على إيصال صوت الشعب الفلسطيني إلى كل من يمر من ساحة الدام، ليعلم الجميع أي معاناة يعيشها الشعب الفلسطيني.

التعليقات