وثائقي حول المخابرات السوفيتية ينشر لقطات لعثور المخابرات الروسية على كائن فضائي بمصر

وثائقي حول المخابرات السوفيتية ينشر لقطات لعثور المخابرات الروسية على كائن فضائي بمصر
مشهد من الفيديو
رام الله - دنيا الوطن
زعم فيلم وثائقي أن كائنات فضائية شاركت في بناء الأهرامات، مشيرا إلى أن هناك عددا من عملاء المخابرات الروسية عثروا على مومياء لكائن فضائي تعود لما يزيد عن 11 ألف عام بمصر.

وذكر الفيلم الذي أنتج بعنوان "ملفات المخابرات السوفيتية السرية" وفقا لموقع "اكسبرس" البريطاني، أن بعثة روسية تدعى " ISIS استهدفت التعرف على القطع الأثرية التي كان لها استخدامات عسكرية في عصر المصريين القدماء، موضحا أنها جزء من أبحاث سرية عديدة أجرتها المخابرات الروسية خلال التسعينات.

وقال فيكتور إيفانوفيتش، المستشار العلمي السابق للكرملين، خلال تصريحات له خلال الفيلم، إنه تمكن من الوصول إلى ملفات البعثة المعروفة باسم " Project ISIS"، والتي شملت فيديو تم الحصول عليه من مصدر لم يكشف عنه، يبين أنه تم العثور على كائن فضائي بأحد المقابر المصرية القديمة.

وأضاف، أن علماء الآثار بالإضافة للخبراء العسكريين الروسيين اكتشفوا المقبرة عام 1961، ووجدوا بها الكائن الفضائي، زاعما أن تصميم الأهرمات والأدلة العلمية والتاريخية تثبت أن ذلك حدث قبل 11 ألف عام.

وأضاف، أن الفيديو تم التقاطه لتابوت عثر عليه بالجيزة، مضيفا أن العملية " ISIS " استخدمت لتأمين وثائق عن الفضائيين والتكنولوجيا المستخدمة في بناء الأهرامات، بهدف الاستفادة منها في أغراض عسكرية.

وذكر إيفانوفيتش، أن الوثائق لم تكشف ما تم العثور عليه بالضبط في التابوت الحجري، ولكن عددا من المسئولين رفيعي المستوى بالمخابرات الروسية يعرفون أنه تم العثور على بقايا كائن فضائي وجد بمصر قبل ظهور المسيحية.

 




التعليقات