للمرة الثانية بعد 11 عامًا.. فتاة تنال لقب "الأجمل في العالم"

للمرة الثانية بعد 11 عامًا.. فتاة تنال لقب "الأجمل في العالم"
تيلان بلوندو
رام الله - دنيا الوطن
نالت "تيلان بلوندو" اللقب الذي تفضله وتتمناه جميع النساء على الأرض، وهي في سن السادسة، تحديدا في عام 2007، كانت "الفتاة الأجمل في العالم"، وبعد 11 عامًا نالت اللقب مرة أخرى.

وبحسب موقع "ديلي ميل" البريطاني، تصدرت "بلوندو" المركز الأول بين أجمل 100 وجه في 2018، وذلك لجمالها الطبيعي والنقي دون أي تدخل من عمليات التجميل، وذلك في مسابقة "تي سي كانلدر"، وكان قد بدأ العمل بهذه المسابقة منذ عام 1990.

ويُعلن القائمون على مسابقة "تي سي كانلدر" بفخر أنهم يعدون أنفسهم من بين أكثر مسابقات الجمال تنوعا ومصداقية، وحاز الفيديو الذي يوثق أجمل 100 وجه على الأرض، وفقا للمسابقة، على أكثر من 2 مليون مشاهدة في وقت قصير جدا.

الممثلة الأمريكية الفلبينية "ليزا سوبيرانو"، تراجعت إلى المركز الرابع هذا العام، وفي المركز الثالث جاءت عارضة الأزياء "يايل شلبيا"، وتأتي الوصيفة المغنية التايوانية "تشو تزو-يو" لتكون في المركز الثاني.

وعلقت "تيلان بلوندو" عبر حسابها على "إنستقرام" بفوزها في المسابقة قائلة: "أشكر المسابقة على منحي الجائزة، وأعترف أني لازلت لا أصدق فوزي بها حتى اللحظة، شكرا لجميع من صوتوا لي".

وأسس المسابقة الناقد السينمائي البريطاني "تي سي كانلدر"، والتي تحمل اسمه، ومستمرة منذ 29 عامًا، وفازت بها الممثلة "ميشيل فايفر"، والفرنسية "ماريون كوتيار"، وعارضة الأزياء "جوردان دون".

وتغطي المسابقة 40 بلدًا، ولها متابعين بالملايين عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وكتب الموقع الرسمي للمسابقة: "خلافا لمعظم تصنيفات الجمال السنوية الأخرى، فإن مسابقة "تي سي كانلدر" لأجمل 100 وجه في العالم ليست مسابقة شعبية، وبالتأكيد لا تنتمي لبلد محدد، وتسعى القائمة إلى إعلام الرأي العام وتضمين مشاركته".

"تيلان" هي ابنة لاعب كرة القدم الفرنسي "باتريك بلوندو"، وهي الآن سفيرة للعلامة التجارية "لوريال"، وكانت الوجه الأساسي لعطور المصممة الفرنسية "لوليتا ليمبيكا".

وظهرت الفتاة في سن العاشرة على غلاف مجلة "فوغ"، لتكون أصغر عارضة تظهر صورتها على غلاف المجلة، ما عرضها لانتقادات حادة بسبب استخدام الطفلة للدعاية وارتداء فساتين قصيرة ووضع الكثير من مساحيق التجميل، لكن والدتها "فيرونيكا لوبري"، مصممة أزياء، دافعت عن فعلتها وعن المجلة قائلة: "الشيء الوحيد الذي يصدمني في الصورة هو القلادة التي ترتديها بقيمة 3 مليون يورو".






التعليقات