"من فستان جريء لشورت".. شاهد ملابس حفلات زفاف "Open Air" المشاهير في 2018

"من فستان جريء لشورت".. شاهد ملابس حفلات زفاف "Open Air" المشاهير في 2018
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
"شط وبحر وهواء".. بعيدًا عن أجواء حفل الزفاف التقليدية الصاخبة التي اعتدنا عليها، قرر بعض النجوم والمشاهير، السير على وتيرة الغرب للاحتفال بليلة العمر، عن طريق اختيار مكان طبيعي على حبات الرمال الساحرة أو وسط الطبيعة الخضراء.

وخلال هذا العام شهدت مصر عددًا من حفلات زفاف بعض المشاهير التي أقيمت على شاطئ البحر بجانب حفلات الـ Open Air والتي أصبحت صيحة جديدة في عالم الزفاف يتبعها المواطنون ومُحبي هؤلاء النجوم، وتتميز تلك الحفلات بارتداء ملابس زفاف بسيطة والملونة بعيدة تمامًا عن الزي الرسمي.

نشرت صحيفة مصراوي أبرز هؤلاء النجوم:

1- منّة حسين فهمي وطارق جميل



احتفلت منة حسين فهمي بحفل زفافها على المحامي طارق جميل على أحد شواطئ الساحل الشمالي، يوم السبت الموافق 18 أغسطس.

وخضعت منة لجلسة تصوير خاصة خلال حفل الزفاف، منها عدد من الصور الفردية لها وهي تحمل بوكيه ورد مميز إذ جاء مطرزًا بالقواقع واللؤلؤ والصدف بجانب التاج الذي ارتدته على شعرها المنسدل، وفستان وصفة خبراء الموضة بالجريء مكون من قطعتين "توب crop وجيب من التانتيل، قصيرة.

إلى جانب عدد من الصور وسط صديقاتها والتي ظهروا من خلالها بأجواء احتفالية من حفل الزفاف، وحرصت صديقاتها وأقاربها على التقاط عدد من الصور التذكارية معها وهم يرتدون قمصان وفساتين ملونة بسيطة.

2- نجل الزعيم


فاجأ الفنان محمد عادل إمام، متابعيه بزفافه في 28 أغسطس الماضي، وذلك على أحد شواطئ الساحل الشمالي، وشهد الحفل حضور عديد من نجوم الفن والمجتمع، أبرزهم الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني وأحمد حلمي .

وارتدى "محمد" بنطلون وجيلي أبيض اللون وقميص سماوي، واختارت عروسته فستانًا على شكل حورية بحر، واتسمت ملابس المدعين بالألوان المُبهجة الهادئة المستوحاة من درجات ألوان البحر والسماء .

3- أسما شريف منير



حرص أسما شريف منير أيضًا على مفاجأة جمهورها ومتابعيها بالإعلان عن حفل زفافها على الفنان محمود حجازي، بعد أن أعلنت انفصالهما في شهر مارس الماضي، إذ نشر العروسان صور زفافها، عبر "فسيبوك" و"إنستجرام".

خضع العروسين لجلسة تصوير رومانسية وهما يظهران على البحر بالبدلة وفستان زفاف أبيض منفوش مكشوف الظهر، واعتمدت على مكياج هادئ، واختارت نفس تصفيفة شعرها المنسدلة والمزين بالورود الصغيرة وتصميم فستانها لابنتها لارا -من زوجها الأول رجل الأعمال محمود السكري-.


4- نسمة محجوب



احتفلت نجمة أستار أكاديمي نسمة محجوب بحفل زفافها على الملحن والموزع شادي الحلواني وسط الطبيعة الخضراء في حفلOpen Air، أقامته في إحدى حدائق فيلة بمدينة الشيخ زايد، ونشرت بعض صور زفافها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وارتدت نسمة فستان أبيض اللون off shoulder، وتميّز بالتصميم الرقيق، حيث إنه سادة خالٍ من أي نقوش أو تطريز، ونسقت معه تصفيفة الشعر الكرلي المرفوع على طريقة الـ"شنيوه" من لمسات مصفف الشعر الفريد مكرم، مع تاج بسيط على هيئة ورود، ومكياج هادئ من توقي

5- أحمد الفيشاوي في الجونة



لم يعلن أيضًا الفنان أحمد الفيشاوي عن نيته بإقامة حفل زفافه على هامش مهرجان الجونة السينمائي، واحتفلا الثنائي في شهر يوليو الماضي مع أصدقائهما على الشاطئ تحت سماء هذا المكان الساحر.

وارتدى فيه الفيشاوي قميصًا مشجرًا وشورت جينز مع قبعة سوداء، أما العروس ندى ارتدت فستانًا مجسمًا "كاب" عاري الصدر، حمل الموديل بعض الملامح الكلاسيكية وأظهر مفاتن جسمها "الكيرفي"، ونالت الصور التي نشرها الفيشاوي عبر حسابة بموقع "إنستجرام" إعجاب متابعيه.

التعليقات