مدير عام سلطة التراخيص يلتقي محافظ جنين و يعلن انطلاق الحوسبة

رام الله - دنيا الوطن
زار صباح اليوم وفدا من الادارة العامة لسلطة التراخيص برئاسة المدير العام أ. يحيى عكوبة محافظ جنين اللواء اكرم رجوب،و في بداية اللقاء رحب الرجوب بالوفد الضيف مؤكدا على اهمية قطاع النقل كاحد ابرز اعمدة الاقتصاد الوطني مشيدا بالدور البناء الذي تقوم به وزارة النقل والمواصلات في سبيل تنظيم هذا القطاع الحيوي

فيما قدم عكوبة شرحا مفصلا عن طبيعة عمل سلطة التراخيص مطلعا عطوفة المحافظ على اخر مستجدات العمل و القرارات الاخيرة التي تم اتخاذها بهدف التخفيف على المواطن و تعزيز الشفافية

فيما زار المحافظ و عكوبة  ومدير عام مديرية جنين علي زكارنة مركز الفحص الدينموميتر حيث تم الاعلان عن انطلاق برنامج الحوسبة ما بين المديرية و الدينموميتر .

و اوضح عكوبة انه من الان وصاعدا سيتواجد فاحصين المركبات الخاصين بوزارة النقل داخل مركز الدينموميتر.

 وسيتم اعتماد الربط الالكتروني بن الفاحص الفني وموظفين الكاونتر في المديرية منوها الى انه تم اتباع الالية الحديثة بعد دراسة معمقة قامت بها سلطة التراخيص بالشراكة مع جهات الاختصاص .

وتم تطبيقها في البداية في محافظة رام الله ثم نابلس واليوم نطلقها في جنين وصولا الى كافة ارجاء الوطن مؤكدا على ان هذه الخطوة تأتي ضمن سياسة الحكومة القاضية بتقديم الخدمة بأسرع وقت ممكن و اقل جهدا ضمن الية مرنه تضمن السلامة المهنيه لعملية اصدار الوثائق وضمان التزام الجميع بالسلامة الفنية للمركبات .