التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يفتتح معرض التراث "هويتنا والقدس عاصمتنا"

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يفتتح معرض التراث "هويتنا والقدس عاصمتنا"
رام الله - دنيا الوطن
افتتح التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات الأمس معرض التراث هويتنا و القدس عاصمتنا في جمهورية مصر في مقر مؤسسة عبدالقادر الحسيني .

أكد إياد النجار مفوض التجمع في مصر اليوم نفتتح معرضنا هذا على أرض مصر بجهد مفوض التجمع في لبنان الأخت صبحية كريم اليوم حاضرة لتعزيز العمل الواحد و المشترك بين أبناء شعبنا محافظين على تراثنا و هويتنا الوطنية في ظل الوضع الصعب التي تمر به قضيتنا الفلسطينية و سرقة تراثنا من قبل الاحتلال الاسرائيلي و تزوير التاريخ .

و بين النجار بأن المعرض هذا سيستمر أيضا غدا حيث كان اليوم الأول للمعرض في مؤسسة عبدالقادر الحسيني و اليوم المعرض في يومه الثاني بمقر دار الأدباء.

وأكد النجار بأن الأمين العام للتجمع محمد شريم يقوم بالتواصل مع الإخوة المفوضين في الدول الذي يتواجدون بها لإقامة معرض لتأكيد على تراثنا و هويتنا و إن زيارة الأخت صبحية كريم كانت بالتنسيق مع الأمين العام للتجمع محمد شريم بزيارة مصر من أجل تعزيز العمل المشترك و لا تفصلنا الحدود الذي أقامها الإحتلال .

من ناحية أخرى أكدت صبحية كريم مفوض التجمع في لبنان إن اليوم مشهود بإنجاز عظيم أن تشتبك الأيادي الفلسطينية و تتوحد من أجل إقامة معرض يحمل إسم التراث هويتنا و القدس عاصمتنا ليرسل رسالة للعالم إننا أصحاب حق أصحاب قضية عادلة و بمعرضنا نقول للرئيس الأمريكي و دولة الإحتلال بأن قرار نقل السفارة الأمريكية باطل و إننا حتما عائدون مهما طال الليل السودا.

شكرت كريم مؤسسة عبدالقادر الحسيني على تكريم التجمع و مؤسسة دار الأدباء على إستضافة المعرض و أيضا أشكر مفوض التجمع في مصر إياد النجار على جهوده و تواصله من أجل إنجاح المعرض و أيضا للأمين العام للتجمع أ. محمد شريم الذي يتابع من أول لحظة وصولي لمصر الحبيبة ليكن هذا المعرض مميز و أن تصل رسالتنا لكل العالم إننا أصحاب قضية إن تراثنا يرمز لهويتنا الوطنية الفلسطينية و نأمل أن تتحقق الوحدة الوطنية بين أبناء شعبنا .

و تخلل المعرض تكريم من مؤسسة عبدالقادر الحسيني لمفوض التجمع في مصر إياد النجار و مفوض التجمع في لبنان الأخت صبحية كريم على دورهم الكبير في خدمة أبناء شعبنا .



التعليقات