"كاسيو جي-شوك" تتعاون مع مغني الراب الشهير آساب فيرغ لإطلاق ساعة جديدة

"كاسيو جي-شوك" تتعاون مع مغني الراب الشهير آساب فيرغ لإطلاق ساعة جديدة
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت "كاسيو الشرق الأوسط" (CASIO Middle East) عن إطلاقها ساعة جديدة محدودة الإصدار في دولة الإمارات كثمرة تعاون بين "كاسيو جي-شوك" ومغني الراب الشهير من نيويورك آساب فيرغ. ويتميز الطراز GA-110FRG-7A الجديد، المستوحى من التصميم الأصلي للطراز (GA-110)، بحزام من الراتينج وحواف داخلية على قرص الساعة بالأزرق والأحمر والأصفر، بالإضافة إلى وجود توقيع آساب فيرغ على حلقة تثبيت الحزام وكذلك على خلفية الساعة. ومن المقرر أن يتوفر الطراز الجديد ، التي تأتي في علبة خاصة محدودة الإصدار، في السوق الإماراتي في شهر فبراير المقبل.    

وأعرب مغني الراب آساب، الذي يعد من محبي العلامة التجارية "جي-شوك"، عن حماسه لهذا المشروع التعاوني مع "كاسيو". ويأتي الطراز (GA-110FRG-7A) مزوداً بتكنولوجيا قياسية، بما في ذلك مقاومة المياه على عمق 200 متر، والمقاومة المغناطيسية ومقاومة الصدمات، ومؤشر للسرعة، والتنبيه التلقائي بإضاءة "ليد"/ فلاش، وأربعة منبهات يومية، والتوقيت العالمي، وميزة المنبه الهدف، وساعة توقيت 1/1000 جزء من الألف، ومؤقت للعد التنازلي، وتقويم تلقائي، ونمطي التوقيت 12 و24 ساعة، بالإضافة إلى هيكل بحجم 51.2 مم. وكما هو الحال مع كافة ساعات "كاسيو جي-شوك"، يبقى الطراز (GA-110FRG-7A) مرادفاً للمتانة، حيث يحمل مفهوم مطور ساعة "جي-شوك" المهندس كيكو إيبي في ابتكار ساعة مقاومة للصدمات لا تنكسر أبداً.      

وقال كوجي ناكا، مدير عام شركة "كاسيو الشرق الأوسط": "نفخر بتعاوننا مع آساب فيرغ، الذي ينظر إليه كأيقونة للموضة من قبل كثيرين، في إنتاج هذه الساعة الجديدة. ويعد الطراز (GA-110FRG-7A) دليلاً على التزامنا بتطوير منتجات ذات مزايا مبتكرة تهدف إلى مساعدة الناس في حياتهم اليومية وتسهم في تقدم المجتمع، وهو ما يعكس مساهمتنا المستمرة في تقديم المنتجات المبتكرة للمجتمع من أجل تسهيل وتحسين حياة الناس." 

من جهته، قال آساب فيرغ: "تعتبر "كاسيو جي-شوك" علامة تجارية اسطورية، وأنا تواق لتقديم هذا الطراز الجديد إلى العالم. وعندما جلست لتصميم ساعة "جي-شوك" الخاصة بي، بقيت أفكر في كيفية عمل الساعات، لتعيدني الذاكرة إلى الهاتف الموجود في غرفة عمتي كيم، وهو هاتف شفاف يمكن رؤية كل مكوناته الداخلية وعندما يرن يضيء في الداخل، فتصميمه هذا الهاتف كان رائعاً بالنسبة لي، فهو يحتوي على القليل من الألوان الأساسية ولمسات النيون. ورغبت في أن يكون تصميم ساعتي بنفس الطريقة، أي شفافاً ونظيفاً وجميلاً مع لمسات من النيون. واستمتعت حقاً بعملية التصميم المشتركة مع "كاسيو"، وأعتقد بأن النتيجة ستكون جيدة بالنسبة لجمهوري والمعجبين بي."


التعليقات