فنادق "سيتي ماكس" تعلن دخول سوق المملكة العربية السعودية

فنادق "سيتي ماكس" تعلن دخول سوق المملكة العربية السعودية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت فنادق ’سيتي ماكس‘، التابعة لمجموعة ’لاندمارك‘، اليوم عن موعد افتتاح فندق ’سيتي ماكس الرياض‘ خلال النصف الأول من عام 2019 والذي يعتبر أول فنادق العلامة في منطقة الخليج العربي والثاني خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

يقع فندق ’سيتي ماكس الرياض‘ في حي العليا ، وهو حي يعتبر مركز المال والأعمال الحديث في الرياض ، والذي يعتبر أول فنادق العلامة في منطقة الخليج العربي والثاني خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ، ويأتي افتتاح الفندق الجديد في وقت تشهد فيه سوق فنادق الفئة المتوسطة انتعاشاً ملحوظاً، وتستعد لمواصلة تعزيز حضورها القوي والمنافس لقطاع الفنادق الفاخرة، وذلك من خلال تقديم غرف مزودة بمرافق أساسية وملائمة بأسعار مخفّضة. ووفقاً لتقرير قطاع الضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي، فقد ساهمت الفنادق من فئتي 3 و4 نجوم على مدى الأعوام القليلة الماضية في المنطقة باستقطاب أعداد متنامية من المسافرين من هذه الفئة.

وبهذه المناسبة، قال علي شريف ، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى فنادق ’سيتي ماكس‘: " قطاع سفر الفئة المتوسطة في ازدياد متطرد ، مما يضعنا في وضع جيد للغاية حيث أن الطلب في المملكة العربية السعودية  كبير جدا ، حيث أن رؤية المملكة 2030 لقيادة التنوع الاقتصادي كان لها تأثير كبير على صناعة الضيافة. نحن في غاية السرور بدخول علامتنا سوق المملكة العربية السعودية عبر افتتاح أول فنادق ’سيتي ماكس‘ في العاصمة الرياض".

ومن المقرر افتتاح فندق ’سيتي ماكس الرياض‘ الذي يندرج ضمن فئة 3 نجوم خلال النصف الأول من عام 2019، وسيبلغ العدد الإجمالي لغرفه 65 غرفة تشمل الغرف الفندقية العادية والأجنحة الفندقية. وسيضم الفندق الجديد مطعم ’سيتي كافيه‘، الذي يستقبل رواده طوال اليوم، إلى جانب مقهى ’لافازا‘. وتشمل قائمة مرافق الفندق الأخرى قاعات اجتماع بالأضافة إلى النادي الصحي المجهز بالكامل والساونا.

سيقدم فندق ’سيتي ماكس الرياض‘ خدماته للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء ، مع التركيز على الضيوف الذين يقيمون لفترات طويلة. كما يقع الفندق بالقرب من العديد من مناطق الجذب المحلية ، بما في ذلك برج المملكة الشهير ووزارة الداخلية ومول الفيصلية.

هذا الفندق سوف يعزز مكانة علامتنا التجارية في المنطقة وهو نقطة انطلاق أخرى لخطط التوسع المستقبلية. نحن واثقون من أن المسافرين من رجال الأعمال والسائحين سوف سيستمتعون بتجربة فندق ’سيتي ماكس الرياض‘، حيث يقدم فريقنا الخدمات المميزة والضيافة المعهودة الى جانب الطعام الرائع وكل ذالك بأسعار معقولة ”، يختتم شريف.

يمتلك الفندق شركة كراون جاردن للتموين ذ.م.م. وسيتم تشغيله من قبل فنادق سيتي ماكس.

التعليقات