بخطوات بسيطة.. جددى ديكورات منزلك فى ليلة رأس السنة

بخطوات بسيطة.. جددى ديكورات منزلك فى ليلة رأس السنة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
مع اقتراب حلول ليلة رأس السنة، تحتاج ربة المنزل إلى اختيار الزينة التي تزيد من جمال منزلها وتمنحه الأجواء الاحتفالية السعيدة بالعام الجديد، ومعظم من يحضرون لزينة هذه الليلة يرغبون في أفكار يمكن تطبيقها ببساطة أو بأدوات ليس من الصعب الحصول عليها، ومن أبرز هذه الأفكار التي نشرتها صدى البلد:

- زيني المائدة واماكن الجلوس ببعض الأشرطة الذهبية المبهرجة التي تضفي الرونق الخاص إلى الديكور المنزلي لتناسب أجواء رأس السنة المبهجة، يمكنك أن تستعيني ببعض الأشرطة الملونة وتدليها من السقف وتعليق بعض الزينة الناعمة، كما يمكنك الاعتماد على أدوات المائدة ذات اللون الذهبي كالملاعق والسكاكين والشوك.

-اختاري البالونات الملونة أو ذات لون موحد لتزيني بها المنزل أو غرفة الطعام وغرفة الجلوس، ويمكنك أن تختاري بالونات ذات أشكال متعددة كالنجوم أو اشكال الثلج أو حتى أرقام العام الجديد.

- يمكنك اختيار تصميم لساعة كبيرة في وسط الغرفة وتعليقها في السقف وانتظار الساعة الثانية عشر منتصف الليل للاحتفال والابتهاج معًا ومعايدة بعضكم البعض.

- استخدمي شمعة ونباتات طبيعية، فضعي إناء الزرع في قعر البرطمان المتوسط الحجم وثبتي فوقها الشمعة وأضيئي الشموع في ليلة رأس السنة لفرض جو من السلام والدفء.

- إختاري إنارة الغرفة بأضواء ملونة تتداخل مع بعضها البعض حالما تشغلين الموسيقى لتخلقي جوا من المتعة والفرح في المنزل. ويمكنك تعليق بعض الأشكال المصممة خصيصا للإنارة لتضيف لمسة رائعة على توزيع الإضاءة داخل الغرفة. 

- يمكنك الاستعانة بخيوط الإضاءة الخاصة بشجرة الكريسماس ووضعها بجانب الأبواب أو في الحديقة لتي يمكنك تعليق بعض الزينة علي الابواب من الداخل او الخارج كما تظهر الصور.
























التعليقات