شاهد: ماذا فعل أندر أنواع السرطان بوجه هذه الفتاة الحسناء

شاهد: ماذا فعل أندر أنواع السرطان بوجه هذه الفتاة الحسناء
جين تايلور
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت فتاة نجت من مرض السرطان، معرض من الصور لمراحل المرض الذي كاد أن يفتك وجهها الجميل، لولا العمليات الجراحية التي أعادت لها جزءا من وجهها مرة أخرى من المرض اللعين. 

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وثقت الفتاة مراحل المرض ومراحل شفاءها بعد عملية جراحية لإعادة بناء وجهها بالعظام من كتفها.

وكانت الفتاة "جين تايلور" فوجئت بأن لديها ورم في الفك العلوي بالجانب الأيمن من وجهها، وبعد أن أجرت اختبارات طبية إعتقد الطبيب المعالج لحالتها أنه خراج الأسنان، ولكن اتضح أنها أصيبت بمرض السرطان "ساركوما" وهو مرض نادر يمكن أن يؤثر على أي جزء من الجسم، ويحتاج إلى ثلاثة أسابيع من العلاج الكيميائي القاسي، و16 ساعة من أجل البقاء. 

وكانت أول المهام الصعبة التي واجهتها "تايلور" هي تناول الطعام والشراب بعد العملية الجراحية التي نجحت في إزالة السرطان النادر، ولاحظت الفتاة أنها لم تشعر بأي ألم قبل الكشف عن إصابتها بالسرطان، وكانت تشعر بشيء على وجهها.

 وأضافت: "كان هناك ورم خلف أنفي وأسناني، ولكنه كان كبيرًا جدًا بحيث لا يمكن أن يكون مكانًا، طبيب أسناني قال إنه خراج لكنني لم أعتقد أنه كان لا يمكنك أن تتوقع من طبيب الأسنان أن يشخص سرطانًا نادرًا جدًا، لذلك أحلت إلى مستشفى".

التعليقات