عاجل

  • الصحة: لم يصل اي شهيد شمال قطاع غزة للمستشفى الاندونيسي حتى اللحظة

مجلس إدارة بريدي إندستريز بصدد تقديم منحة بقيمة ألف دولار إلى 11 طالب ثانوي

رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت اليوم شركة "بريدي إندستريز" ("بريدي") أن مجلس إدارتها سيقوم للمرة الثانية خلال هذا العام بتقديم منح دراسية وبرامج تدريب داخلي في الشركة إلى الطلاب الثانويين في مرحلة التخرج الذين يتابعون تحصيلهم العلمي في المدارس الثانوية المحلية.

وقد سعت شركة "بريدي" هذا العام إلى توسيع البرنامج لإضافة ثلاث مدارس إضافية إلى قائمة المدارس الثماني الأخرى التي شملها برنامج المنح العام الماضي. وتشمل المدارس الـ11 المشاركة في ثلاث مقاطعات: مدرسة "إيست كارتر" الثانوية ومدرسة "ويست كارتر" الثانوية وأكاديمية "كارتر" المسيحية ومدرسة مقاطعة "بويد" الثانوية ومدرسة "فيرفيو" الثانوية ومدرسة مقاطعة "غرينوب" الثانوية ومدرسة العائلة المقدسة ومدرسة "بول جي. بليزر" الثانوية ومدرسة "رايسلاند" الثانوية، ومدرسة "روز هيل" المسيحية ومدرسة "راسل" الثانوية.

وقال كريغ بوشارد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "بريدي إندستري"، في معرض تعليقه على هذه المبادرة: "نواصل استثمارنا في الشباب ذوي المؤهلات العالية وعاقدي العزم في كنتاكي الشرقية". وأضاف: "يعدّ تطوير قادة المستقبل في منطقة أبالاتشيا أولوية قصوى بالنسبة لشركة ’بريدي‘. كما نرحب بالطلبة في برنامجنا المتكامل والمتقدم للتكنولوجيا في ’إيه سي تي سي‘، الذي من شأنه تمكين الشباب لكي يصبحوا قادة في مجتمعنا المحلي وخارجه".

ومن جهتها، قالت تونيا لوكاس، مستشارة في مدرسة "فيرفيو" الثانوية: "إننا نقدّر كثيراً الاستثمار الذي تقدمه شركة ’بريدي إندستريز‘ إلى الطلبة الذين يتابعون تحصيلهم العلمي في المدارس الثانوية في المنطقة من خلال برنامج المنح الدراسية". وأضاف: "لا تقتصر هذه الفرص على مساعدة الشباب على دفع تكاليف تعليمهم الجامعي فحسب، بل تساهم أيضاً في ترسيخ الثقة في نفوس هؤلاء الطلبة في مرحلة انتقالهم إلى المرحلة التالية من التعليم الثانوي. إن معرفة أن هناك لجنة من المختصين المخضرمين ممن يؤمنون بإمكانياتهم تشكّل عاملاً هاماً قادراً على إحداث أثر كبير يتخطى المنحة نفسها".

خلال هذا العام، سيمنح مجلس إدارة شركة "بريدي إندستريز" 11 منحة دراسية تبلغ قيمة كل منها ألف دولار لطلبة المدارس الثانوية الذين يتابعون تحصيلهم العلمي ما بعد مرحلة التعليم الثانوي. سيتم اختيار الفائزين بالمنح بناءً على ترشيحات النظراء وإثبات مسيرة أدائهم العالي في المدرسة والمنزل والمجتمع. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل الفائزون على فترة تدريب داخلي صيفي في شركة ’بريدي إندستريز‘، حيث سيختبر المتدربون كل ما يتعلق بالشركة وأعمالها. سيعمل المتدربون إلى جانب التنفيذيين في شركة ’بريدي‘ في وحدات الأعمال المختلفة بما في ذلك التسويق والمبيعات والاتصالات والبحث والتطوير والعمليات.

وقالت باربي لو ماستر، مستشارة مدرسة مقاطعة "غرينوب" الثانوية: "يساهم الاعتراف بإمكانات القيادة لدى شبابنا من خلال صندوق المنح الدراسية للقيادة التابع لمجلس إدارة شركة ’بريدي إندستريز‘ في ترسيخ أهمية رد الجميل إلى المجتمع". وأضافت قائلة: "إن الحصول على منحة دراسية على أساس القيادة هو شرف ومسؤولية للفائز تمكّنه من رد الجميل من خلال مساعدة الأجيال القادمة".

التعليقات