باونس أبوظبي يستضيف نجما اليوتيوب اللامعان في العاصمة

رام الله - دنيا الوطن
يستقبل باونس أبوظبي التوأمان الشهيران فراس ورايس من برنامج هارون التلفزيوني ذو الشعبية الواسعة لهواة المصارعة يوم غد الجمعة الموافق 28 ديسمبر 

يستضيف باونس أبوظبي في عطلة هذا الأسبوع التوأمان الشهيران فراس ورايس من برنامج هارون التلفزيوني لهواة المصارعة هنا في العاصمة أبوظبي للمشاركة في جلسة استعراض خاصة يوم الجمعة 28 ديسمبر، ولمقابلة ضيوف باونس وتقديم لمحة عن مهاراتهما الفنية وبعضاً من حيلهما ذات الشهرة الواسعة على موقع يوتيوب لمقاطع الفيديو.

وأعلنت إدارة باونس أبوظبي أن نجما صفحات التواصل الاجتماعي سيزوران صالة باونس في مارينا مول من الساعة 2 ظهراً وحتى 4 عصراً، وسوف تتاح الفرصة لهواة رياضة القفز على الترامبولين للقاء التوأمان وتعلم بعضاً من حركاتهما الشهيرة، وسترتفع الروح الرياضية والإصرار على التحدي من خلال مسابقة تنافسية تسمح للزوار بمواجهة التوأمان هارون

ويقدم باونس أبوظبي في هذا اليوم هدايا عبارة عن قسائم مجانية لضيوفه، ويمكن لعشاق هذه الرياضة شراء تيشرت موقعة ليحتفظوا بها للذكرى بعد قضاء يوم حافل بالمرح. 

يمارس الشقيقان الكنديان هارون رياضة المصارعة ويعرضان سلسلة من مقاطع الفيديو من هذا المحتوى، مما أكسبهما شعبية واسعة ولاسيما أنهما يعيدان تمثيل حركات WWEبأسلوب رائع مع المؤثرات الصوتية. وبالإضافة إلى ذلك، اشتهر التوأمان بتقديم مقاطع خاصة تحتوي على مجموعة من المقاطع المركبة بطريقة متقنة للمصارع العالمي الشهير جون سينا، وهو ما رفع نسبة مشاهدي البرنامج ليتجاوز سقف المليون وثلاث مئة مشترك في قناتهما على صفحة يوتيوب.

يضم باونس في مارينا مول أبوظبي مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية ومن بينها منطقة سلام دانك الخاصة بكرة السلة ومنطقة للقفز الحر وأخرى للعبة "الدودج بول". وتستقبل صالة باونس أبوظبي محبي القفز من كافة الفئات العمرية، وستوفر لهواة القفز حلبة مصارعة افتراضية تبث روح المشاجرة في إطار من المرح والتنافس لتحقيق الفوز. 

كما تتاح لمحاربي النينجا إمكانية الدخول إلى صالةإكسبارك التي توفر لعشاق القفز الحر لوناً جديداً من ألوان المغامرات والتحديات المشوقة وتفتح فرصاً جديدة للتنافس في ملعب رياضي ذو تصميم يحاكي الطراز الحر بجميع أركانه وعقباته الصعبة. 

التعليقات