بدعم بنك الاستثمار.. حياة تواصل حملتها "الدفا ..عفا" شمال أريحا

بدعم بنك الاستثمار.. حياة تواصل حملتها "الدفا ..عفا" شمال أريحا
رام الله - دنيا الوطن
واصلت جمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي حملتها "الدفا ..عفا" للعام الثالث على التوالي ، وبدعم من بنك الاستثمار الفلسطيني، وقام متطوعو الجمعية بتوزيع الحرامات والملابس الشتوية على العائلات في منطقة فصايل شمال مدينة أريحا والتي تعاني من ظروف معيشية صعبة.

وضم فريق المتطوعين اكرم جلايطة عضو الهيئة الادارية للجمعية ، ومتطوعيها أحمد حسن ، وبلال عواجنه، وغزل جلايطة.

وقال رئيس الجمعية محمد العطاونة بدعم بنك الاستثمار الفلسطيني استطعنا مواصلة الحملة ، والوصول لفئة اكثر حاجة وتعيش في ظروف صعبة وقاسية، وأن ذلك ضمن خطة عمل حياة التي تعمل للوصول الى اكثر المناطق تهميشا وفقرا، مقدما الشكر لبنك الاستثمار الفلسطيني على استمرار دعمه للحملات التي تقوم بها الجمعية، مؤكداً حرصهم على هذه الشراكة والعمل من أجل مجتمع فلسطيني يسوده التكاتف والتكافل الاجتماعي.

وتابع العطاونة تأتي هذه المبادرة في إطار استمرار الدعم والتمكين للعائلات في المناطق المهمشة، مما كان له الأثر الكبير لدى الأسر والعائلات هناك، وتقوم المبادرة من خلال متطوعي الجمعية، بتقديم الأغطية الشتوية للعائلات الأقل حظاً.

ومن جانبه اشار جلايطه أن جمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي ركزت بتوزيع بحملتها الثالثة عبر متطوعيها، على الاسر المحتاجة، كجزء من عملها، وأن "حملة الدفا عفا " مستمرة ، بما يضمن الوصول لأكبر عدد ممكن من المحتاجين في اطار مسؤوليتها الاجتماعية والأخلاقية، كما ثمن جلايطة دعم الشريك للجمعية بنك الاستثمار الفلسطيني .

وأكد أن بنك الاستثمار الفلسطيني هو مثال للعطاء وبارقة أمل نحو اقتصاد وطني يتحمل مسؤوليته المجتمعية تجاه أبناء شعبه من أجل التخفيف من الاحتياجات الاساسية للمواطنين في المناطق المهمشة الذين يعانون أوضاع اقتصادية صعبة.

بدورهم عبر المستفيدين من الحملة عن فرحتهم من خلال شكرهم وتقديرهم لجمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي ولبنك الاستثمار على هذه المبادرة وهذا الدعم.