تربية قلقيلية تستضيف اجتماعا لأقسام التقنيات وتكنولوجيا المعلومات

تربية قلقيلية تستضيف اجتماعا لأقسام التقنيات وتكنولوجيا المعلومات
رام الله - دنيا الوطن
استضافت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية اجتماعا لرؤساء اقسام التقنيات التربوية التابعة لكافة مديريات التربية والتعليم العالي، وذلك بحضور مدير عام التقنيات التربوية م. جهاد الدريدي ومديرة التربية والتعليم العالي في قلقيلية نائلة فحماوي عودة ومدير الدائرة الفنية خضر عودة ومديرة الدائرة الادارية منى عفانة ورئيس قسم البرمجيات محمد الخطيب ورئيس قسم الشبكات علي عباس ورؤساء اقسام التقنيات من كافة المديريات.

م. جهاد الدريدي شكر مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية على استضافتها للاجتماع واشار ان الهدف منه هو اختتام الخطة السنوية لأقسام التقنيات التربوية والبدء للتحضير للخطة الجديدة بالإضافة الى اطلاع رؤساء الاقسام على بعض القضايا والمستجدات على مستوى اقسام التقنيات لمتابعتها خلال العام الجديد ولمناقشة مجموعة من القضايا المهمة لتطوير خطة عمل التقنيات التربوية.

بدورها رحبت فحماوي بالحضور وأشارت الى أهمية هذا الاجتماع كونه فرصة للاستفادة وتبادل الخبرات بين المديريات كافة، واكدت على مسعى الوزارة لتطوير المجال التكنولوجي في العملية التعليمية من خلال تدريب المعلمين لتوظيف التكنولوجيا في خدمة العملية التعليمية لتجويد مخرجات التعليم.

اما عفانة فقد استعرضت النشاطات التي يقوم بها قسم التقنيات التربوية في مديرية قلقيلية مؤكدة على ان مديرية قلقيلية تولي اهتمام خاص بالجانب التكنولوجي وتوظيف التكنولوجيا في التعليم انفاذا لرؤية الوزارة، ومواكبة لمحاور التطوير التربوي، مثمنة جهود قسم التقنيات والمدارس والتي تثمر سنويا على حصاد مراكز أولى على مستوى الوطن في المسابقات التكنولوجية.