نواب من المعسكر الصهيوني يدرسون الانفصال بسبب تراجع شعبيته

نواب من المعسكر الصهيوني يدرسون الانفصال بسبب تراجع شعبيته
تسيبي ليفني من المعسكر الصهيوني
رام الله - دنيا الوطن
ذكرت إذاعة ( كان) الإسرائيلية اليوم الأربعاء، أن نوابا من (المعسكر الصهيوني) يدرسون إمكانية الانفصال عن كتلة المعسكر بسبب تراجع شعبيته في استطلاعات الراي وفي ضوء العلاقات السيئة بين أعضائه.

وأضافت: أن تلاشي احتمالات تشكيل تحالف بين أحزاب الوسط واليسار كان أيضا أحد الأسباب الذي دفعهم إلى اتخاذ قرارهم.

وبحسب الإذاعة، فإن هؤلاء النواب يحاولون أن يصبح عددهم ثمانية، وهو ثلث أعضاء كتلة (المعسكر الصهيوني) البرلمانية ليكون باستطاعتهم الانفصال، دون اتخاذ إجراءات عقابية بحقهم .

التعليقات