التنظيمات الشعبية تعقد اجتماعاً مع رؤساء فروع الاتحاد العام للأشخاص ذوي الإعاقة

التنظيمات الشعبية تعقد اجتماعاً مع رؤساء فروع الاتحاد العام للأشخاص ذوي الإعاقة
رام الله - دنيا الوطن
عقدت دائرة التنظيمات الشعبية في منظمة التحرير الفلسطينية اجتماعا مع رؤساء فروع الاتحاد العام للأشخاص ذوي الإعاقة الفلسطينيين، وذلك برئاسة عضو اللجنة التنفيذية لـ م.ت.ف، رئيس دائرة التنظيمات الشعبية، د.واصل ابو يوسف، بمقر منظمة التحرير الفلسطينية بمدينة رام الله، اليوم الاربعاء، وذلك لمتابعة آخر المستجدات حول عقد الإنتخابات الفرعية للإتحاد.

وعليه فقد عقد الإتحاد الإنتخابات في خمسة فروع في المحافظات الشمالية لغاية الآن وهي : فرع جنين، طولكرم، طوباس، سلفيت واريحا، وفي أربعة فروع من أصل خمسة في المحافظات الجنوبية، على أن يتم الإعلان عن موعد الإنتخابات لباقي الفروع خلال شهر كانون الثاني من عام 2019 كحد أقصى، وصولاً لعقد المؤتمر العام للإتحاد في الثلث الأول من العام القادم.

 كما أكد أبو يوسف إستعداده التام لتذليل جميع العقبات التي تواجه الإتحاد على الصعيدين الداخلي والخارجي، لإستكمال إنتخابات فروع الإتحاد، وصولاً لعقد المؤتمر العام . كما شكر الأخوة رؤساء الفروع على جهودهم المبذولة لإنجاح عقد الإنتخابات لإعادة تفعيل دور الإتحاد لخدمة شريحة كبيرة ومهمة من أبناء شعبنا الفلسطيني، فهو مطلب وطني وشعبي .