تكريم الرياضيه والقياديه والشبابيه ولاء ابو شلبك صاحبة الباع بفريقها اركض للحرية

تكريم الرياضيه والقياديه والشبابيه ولاء ابو شلبك صاحبة الباع بفريقها اركض للحرية
رام الله - دنيا الوطن
دورها الفاعل والنشط والحضور اللافت وصاحبة البصمات اللامعه في مدينة جبل النار في اتجاهات عديده ومؤسسِة فريق اركض للحريه أ. ولاء ابو شلبك تصعد بفخر منصات التتويج في نابلس أمام حشد كبير لتكون ممن تم ترشيحهم من قطاع  واسع عبر المواقع الألكترونيه ومن الشخصيات الوطنيه والأعتباريه والمؤسسات النابلسيه وغيرها  ليتم اختيارها للتكريم عن القطاع الشبابي بناء على ترشيح من خلال الروابط الكترونيه وترشيح اللجنة المشرفه.

المهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس، تيسير نصر الله القائد الفتحاوي ، الدكتور جلال الدبيك والاستاذة سمر هواش، الشركة المنظمة للحدث شركة ديارنا لادارة الحدث , ضمن حفل بعنوان (نابلس تكرمهم ).

وتعتبر القائدة الشبابيه والرياضيه ولاء ابو شلبك صاحبة أكبر قطاع شبابي ورياضي من كافة الفئات من الجنسين والتي حاكت قصة اركض للحريه لتكون مبادره هامه في حياة الناس والذين كان لهم شرف الانضمام لها لتكون صوره دائمه من العطاء الذي لايتوقف.

والقياديه ابو شلبك استحقت وبجداره هذا التكريم الذي اعتبرته وسام شرف لها لمن يعملون بإخلاص ووفاء وانتماء للوطن في كافة الاتجاهات.

وكانت القائد الشبابيه والرياضيه ولاء ابوشلبك عنوان كبير في مدينة نابلس جبل النار لمَ لها من حضور مميز ومتابعين ومشاركين في كل الفعاليات والمسابقات والانشطه والرياضيه والشبابيه لتحظى بهذا التقدير والتكريم كونها رغم صغر سنها من الرياديات في العمل الشبابي والرياضي المتواصل .