جامعة خضوري تحتفل بمناقشة مشاريع تخرج الفوج الاول لدرجة البكالوريوس بتكنولوجيا الاعلام

رام الله - دنيا الوطن
على الرغم من الاعتداءات الاسرائيلية المتكررة على حرم جامعة فلسطين التقنية خضوري فرع العروب والتي كان اخرها اغلاق مداخل الجامعة ومنع ادارة وموظفي وطلبة الجامعة من ممارسة حقهم في التعليم , احتفلت كلية العلوم والآداب في الجامعة بتخريج الفوج الأول من برنامج التجسير لدرجة بكالوريوس في تكنولوجيا الاعلام .

الطلبة الخريجون قالوا نحتفل اليوم بتخريج الدفعة الأولى من برنامج التجسير لمرحلة البكالوريوس وقد كان الأمل كبيرا وكان الطموح عظيما ولكن الأجمل والأروع أن يتحقق الحلم ويصبح واقعا ملموسا , تمنينا وعملنا لأجل أن نكون قادرين على أن نمنح درجة البكالوريوس انطلاقا من جامعة هي جامعة فلسطين التقنية خضوري فرع العروب وتخصصها المميز دائما وتاريخيا وهو تخصص قسم تكنولوجيا الاعلام, فكان العمل بدون ملل ودعم لا متناهٍ من ادارة الجامعة لنشهد اليوم حلمنا وقد تحقق ، ولنحتفل ببداية العمل في سبيل النهوض بمخرجات الاعلام الحديث بما يتطلبه السوق لمستوى البكالوريوس وكلنا أمل أن يأتي اليوم ونكون بالفعل مؤسسات ترفد للمجتمع بكوكبة من حملة البكالوريوس في البرنامج وأن الغد المشرق آت تحفه عزيمتنا وجنود نذروا نفوسهم للعطاء.

القائمون على قسم الاعلام والمشرفون على حفل مناقشة تخريج الفوج الاول قالوا لقد سعدنا جدا بما وجدناه من التزام ونشاط لدى الطلبة الخريجين وما أبدوه من حماس ورغبه في التعلم. حيث اشاروا إلى أن هذه التجربة قد ساعدت الطلبة في تطوير مهاراتهم في مجال الممارسة العملية المرتكزة على البراهين العلمية والنشاطات المتقدمة في مجال تعزيز المهارات العملية إضافة إلى التعلم المبني على التجربة والميدان .

وفي الحفل تمت مناقشة عدد من المشاريع لخريجين الفوج الاول بحضور حشد من الطلبة واهاليهم وعدد من كادر الجامعة والمهتمين , فكانت مناقشة المشروع الاولى وهو فيلم بعنوان "ليل الصامدين" للطلبة ساري جرادات وثورت جرادات وسليمان الاطرش وتحت اشراف الاستاذة رنا شحاتيت حيث ضمت لجنة المناقشة كل من الاساتذة في قسم الاعلام سامر رويشد يوسف شكارنة وصبري ابو مارية.

ثم تلاها مناقشة الفلم الثاني "اجراس الجراح" للطلبة يوسف درباس وقتيبة قاسم واسيد عمارنة وإسلام الايوبي , تحت اشراف الاستاذ رائد زواهرة ولجنة المناقشة ضمت كل من عبدالله مصلح وعمر فطافطة ووفاء حرب , وقد نالت المشاريع على استحسان الحضور .