"ليالي" تطلب الخلع: "بنام لوحدي ومش بيلبي رغباتي"

"ليالي" تطلب الخلع: "بنام لوحدي ومش بيلبي رغباتي"
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
أقامت "ليالي. م"، دعوي قضائية تطالب فيها بخلع زوجها، لما وقع عليها من ضرر، لافتًة إلى أن ظروف عمله بالليل ونومه طيلة النهار تدفعها للنوم بمفردها والحياة وحيدة كأنها ليست متزوجة.

وقالت المرأة الثلاثينية، في دعواها التي نشرتها صحيفة مصراوي المحلية، إن زوجها "الصبح نايم في البيت وبالليل في الشغل وسايبني أنام لوحدي، موضحًة: "تزوجت من "محمود" 30 سنة، صاحب محلات لبيع الخمور، زواجًا تقليديًا، عن طريق أحد الاقارب، وانتقلت للعيش معه في منزل الزوجية، ولم يدم زواجنا سوى 6 أشهر فقط.

وتابعت الزوجة بأن الأمور سارت على ما يرام إلى بعد زواجنا بشهر واحد فقط، حتى انقلبت حياته رأسًا على عقب، وتغيرت معاملة زوجها وطريقة عمله التي تجبره على العودة من العمل صباح كل يوم حتى المساء، ثم العودة للعمل مرة أخرى بالليل، بصفة ودورية.

طقوس الزوج في معاملة زوجته وعدم تبادل الحديث معها في اثناء العودة من عمله وقبل الذهاب إليه، دفعت الزوجة إلى الملل من الحياة فضلًا عن عدم تلبية رغباتها، واختزاله العلاقة في ترك بعض النقود ثم النزول لمزاولة عمله.

لجأت الزوجة إلى أبيها، للبحث عن حل لمشكلتها لكن زوجها رفض الجلوس مع أبي وطالبه بإعادتي للمنزل، وعدم التفكير في الطلاق بقوله "انا مش هطلق"، ما دفع المرأة إلى الذهاب لمحكمة الأسرة بمصر الجديدة، لرفع دعوى خلع ضده.

التعليقات