الديمقراطية تزور شخصيات سياسية وروحية لبنانية

الديمقراطية تزور شخصيات سياسية وروحية لبنانية
رام الله - دنيا الوطن
جال وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ضم عضو قيادتها في لبنان عاطف خليل ، وعضو قيادتها في الشمال احمد موسى على عدد من المرجعيات السياسية والروحية اللبنانية لتقديم التهاني بالاعياد . 

وقد شملت الزيارات النائب السابق قيصر معوض ، النائب السابق نايلة معوض ، المطران جوزيف نفاع ، المطران افرام كرياكوس، المسنيور اسطفان فرنجية ، نائب رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي الدكتور كمال معوض.

العميد تريودس مكاري، المهندس زياد مكاري ، وعضو المكتب
السياسي لتيار المرده فيرا يمين ،وعضو المكتب السياسي لتيار المردة رفلي ذياب، كما اجريت اتصالات تهنئة بعدد من الشخصيات .

وقد نقل خليل تهاني الجبهة الديمقراطية وامينها العام المناضل نايف حواتمه، متمنيا ان يكون العام القادم عام دحر الاحتلال عن ارض فلسطين واقامة الدولة الوطنية المستقلة بعاصمتها القدس وحق اللاجئين تطبيقا للقرار الدولي رقم 194 نقيضا لكل مشاريع تصفية قضية اللاجئين من بوابة تقليص خدمات الاونروا تديجيا تماشيا مع صفقة القرن وسياسية ترامب بالمنطقة .

ودعا الاشقاء في لبنان الى دعم نضال اللاجئين من خلال اقرار وتشريع قانون العمل والتملك والتعاطي الانساني مع المخيمات ،باعتبارها بئية نضال ومقاومة من اجل العودة . وتمنا خليل للبنان تشكيل الحكومة اللبنانية والاستقرار الامني والاقتصادي . وحيا خليل المنتفضين داخل الوطن المحتل في الضفة والقدس وغزة .













التعليقات