وفد من الاتحاد العام لعمال فلسطين يختتم زيارة لمصر لمتابعة الأوضاع العمالية

وفد من الاتحاد العام لعمال فلسطين يختتم زيارة لمصر لمتابعة الأوضاع العمالية
رام الله - دنيا الوطن
التقى وفد الاتحاد العام لعمال فلسطين الذي يترأسه الأمين العام محمود أبو الوفا خلال زيارته إلى جمهورية مصر العربية المدير العام لمنظمة العمل العربية الأخ فايز المطيري.

وخلال لقائه بالوفد أكد أن القضية الفلسطينية في قلب كل عربي ، وهي المحور الأساسي في مناقشات الدول العربية ، وبالتأكيد لن يسكت أحد على ما يحدث من انتهاكات في الأراضي الفلسطينية ، وأنه لن يكون هناك سلام في المنطقة العربية إلا بحل مشكلة فلسطين.

جرى خلالها استعراض لأهم المستجدات على الساحة الفلسطينية والتطورات النقابية وعن آليات التعاون المشترك لدعم عمال وشعب فلسطين وان منظمة العمل العربية تتابع ما يحدث من انتهاكات للاحتلال وممارسته القمعية على الشعب الفلسطيني ، والأوضاع التي يتعرض لها العمال داخل الخط الأخضر.

من جانبه شكر أبو الوفا والوفد المرافق مدير منظمة العمل العربية على حفاوة اللقاء والنتائج التي خلص إليها الاجتماع في وضع آليات وسبل للتعاون المشترك مستقبلا.

وقام الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين الأخ محمود أبو الوفا و الوفد المرافق من الأخوة أعضاء الأمانة العامة في الاتحاد العام لعمال فلسطين في زيارة إلى مكتب حركة فتح والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية والنقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية .

والوفد المرافق من الاتحاد العام لعمال فلسطين فرع مصر الأخ رزق أبو بكره رئيس إتحاد عمال فلسطين فرع جمهورية مصر العربية والأخ عيد النامولي عضو المجلس التنفيذي بالإتحاد
بزيارة مقر حركة فتح بجمهورية مصر العربية ورحب بهم آمين سر الإقليم د.محمد غريب والأخوة أعضاء الإقليم كما تم إهداء الأمين العام درع الحركة في وجود كوادر ومستشارين الحركة بجمهورية مصر العربية ، وكما كان في استقبالهم في مقر الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية الأخت عبلة الدجاني رئيسة الإتحاد - الأخوات أعضاء الهيئة الإدارية للإتحاد وتم مناقشة أوجه التعاون والتنسيق بين الإتحادين .

وقام الأمين العام والوفد المرفق له بزيارة النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية وقدم رئيس النقابة الأستاذ هشام فاروق درعي النقابة إهداء للأمين العام محمود أبو الوفا وإلى رئيس الاتحاد / رزق جمعة أبو بكرة وتم الاتفاق على التعاون المتبادل بين الإتحاد و النقابة ، وكان لقاء مثمر للغاية ، والاتفاق على بحث سبل التعاون المستمر و تبادل الخبرات ما بين الإتحادين وذلك لما فيه مصلحة لخدمة عمالنا .

وخلال الزيارة تم تشكيل لجنة المرأة للاتحاد العام لعمال فلسطين فرع جمهورية مصر العربية بحضور السيد الأمين العام / محمود أبو الوفا / الأخت عضو الأمانة العامة / سوزان تيسير مسؤولة دائرة المرأة بالأمانة العامة / الأخ سليم حمدان عضو الأمانة العامة .