في سابقة الأولى من نوعها.. بشرى تُحارب محمد رمضان بـ"الكوبرا" و"وصلة ردح" صادمة

في سابقة الأولى من نوعها.. بشرى تُحارب محمد رمضان بـ"الكوبرا" و"وصلة ردح" صادمة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
في سابقة هي الأولى من نوعها بين نجوم الفن المصري، أصدرت الفنانة بشرى فيديو كليب بعنوان "كوبرا" للرد على تصريحات زميلها الفنان محمد رمضان الأخيرة حول كونه "الملك" و"نمبر وان"، و"الأسد" مؤكدة بكلمات ساخرة أن الأسد "هبشته قطة" و"لدغته كوبرا".

بشرى استعانت بموديل يغطي وجهه بقناع أسود وبدا من بعيد شبيها بمحمد رمضان، ومن اللحظة الأولى بدأت الهجوم مؤكدة أنه ليس رقم واحد وإنما رقم سبعين، وأن الوسط الفني شهد العشرات من الملوك قبله، ردا على كلمات أغنيتي "نمبر وان" و "أنا الملك".

 


وجاءت بعض الكلمات متشابهة وخصوصا المقطع الذى تقول فيه الأغنية "الأسد ملك الغابة هبشته قطة" نظرا لأن أغنية محمد رمضان كانت تقول: "أنا ملك الغابة شايفك قطة"، بينما تضمنت بقية كلمات الأغنية عدة نصائح لرمضان بالتخلص من "العقد القديمة" ونسيان معاناته في طفولته والتصالح مع وضعه الحالي كنجم يجب عليه احترام موهبته.

كليب "كوبرا" تصدر التريند المحلي لموقع تويتر في مصر منذ طرحه منتصف ليل أمس، وأكدت التعليقات أن هناك حربا خفية بين الفنانة بشرى ورمضان بعد أن أدلى الأخير بتصريحات لاذعة ومهاجمة لمهرجان الجونة التي تشارك بشرى في تأسيسه واتهام رمضان مهرجان الجونة بالتحرر في الأزياء والسماح بشرب الخمور وهو ما لا يليق به كمجند في الجيش المصري.

ورد رمضان على هجوم بشرى الغريب عبر فيديو نشره على صفحته على "فيسبوك"، يحتوى على مقاطع مختلفة لجمهوره وهو يؤدى أغنية "الملك".

وعلق رمضان مع الفيديو "الباشا اللى سَرَّح القطة… جمهوري بيقوله التاج على رأسى يالا يا بروطة".


 


أرادت بشرى بأغنيتها "كوبرا" أن "تقصف جبهة رمضان" بحسب التعبير المتداول على السوشيال ميديا الذي رصدته اليوم السابع، لكن طالتها اتهامات بالعنصرية والحماقة، وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن الجدوى من إنتاج عمل فنى تكلف ميزانية كثرت أو قلت للرد على محمد رمضان؟! وماذا استفاد المشاهد من تلك المعركة؟! هذا كله له مدلول واحد وهو نجاح محمد رمضان الذى لا ينكره إلا ظالم.

 







لم يقتصر الهجوم على رواد مواقع التواصل الاجتماعى، لكنه وصل إلى أهل الفن أنفسهم، فاستنكر الناقد الفنى طارق الشناوى أغنية بشرى وقال فى تصريحات تليفزيونية إن "ما فعلته بشرى (فرش ملاية) وليس به معنى، وبه تجاوزات غير مبررة"، متسائلاً "إيه دخل بشرى بمحمد رمضان!".

وتابع أن "رمضان رد فعله سريع، ولا نستطيع لومه على أى رد فعل تجاه بشرى، وهى التى بدأت، ومعرفش مين أقنع بشرى تعمل كليب زى ده"، مؤكدًا أن "ما فعلته بشرى حماقة".

التعليقات