شبيبة فتح في قلقيلية تكرّم التربوية منى عفانة

شبيبة فتح في قلقيلية تكرّم التربوية منى عفانة
رام الله - دنيا الوطن
كرّمت حركة الشبيبة الطلابية الذراع الطلابي لحركة فتح/ إقليم قلقيلية التربوية منى عفانة، وذلك بمناسبة ترقيتها الى وظيفة مدير الدائرة الإدارية في مديرية التربية والتعليم العالي في قلقيلية.

جاء ذلك خلال زيارة نظمتها حركة الشبيبة الطلابية والكادر الفتحاوي في مدارس المحافظة من مديرات مدارس ومعلمات ومنسقات حركة الشبيبة الطلابية، وبحضور ومشاركة نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم العالي، وخضر عودة مدير الدائرة الفنية.

حيث رحبت فحماوي بوفد حركة فتح، مثمنة التعاون المستمر، وجهود حركة الشبيبة الطلابية في رفع مستوى الوعي في المدارس، وتعزيز العملية التعليمية، وتكريم العاملين في قطاع التعليم، وتحفيز الطلبة، بما يتناغم مع رؤية وزارة التربية والتعليم العالي.

 بدورها هنّات هناء الحاج حسن منسقة حركة الشبيبة الطلابية في مدارس الاناث التربوية منى عفانة بالمنصب الاشرافي الجديد، مثنية على التاريخ التربوي الحافل للسيدة عفانة، والتي تعتبر من مؤسسي مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية، ومن الكوادر التربوية الوطنية على مستوى الوطن.

من جانبها شكرت عفانة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بشكل عام، وحركة الشبيبة الطلابية بشكل خاص على لفتتهم الكريمة، مشيرة الى انها ستعمل على المساهمة في تطوير العملية التربوية من خلال موقعها الجديد وذلك ضمن رؤية ورسالة وتوجهات وزارة التربية والتعليم العالي، وضمن محاور التطوير التي اطلقتها الوزارة، ضمن سياق عمل شمولي ومتكامل مع كافة اركان العملية التعليمية – التعلمية، وبنهج تشاركي مع كافة مكونات العملية التربوية من مديري مدارس ومعلمين وبيئة مدرسية ومجتمع محلي وطلبة والمؤسسات التربوية، وضمن فرق عمل، والتركيز على تحقيق النتائج التي تصب في مصلحة الطلبة والارتقاء بواقع التعليم، والتركيز جودة مخرجات العملية التعليمية.

أبو سائد قواس منسق حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح/ إقليم قلقيلية أشار الى ان الشبيبة تعمل ضمن خطة عملها الاستراتيجية على دعم وتعزيز التعليم، كرافعة لمعركة التحرر وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة، مباركا للتربوية منى عفانة منصبها الاشرافي الجديد، داعيا إياها الى استثمار وتوظيف خبرتها التراكمية التربوية الثرية في الارتقاء بالواقع التعليمي في محافظة قلقيلية.