سلمان يشارك في استقبال غبطة المدبر الرسولي

رام الله - دنيا الوطن
شارك رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان اليوم الإثنين الموافق 24-12-2018 في إستقبال غبطة المدبر الرسولي الأب بيير باتيستا بيتزابالا، بمشاركة عدد من الشخصيات الإعتبارية وأعضاء المجلس البلدي ووجهاء المدينة وعشرات الآلاف من الحاضرين من فلسطين وخارجها.

وكان قد إنطلق موكب غبطته من بطريركية اللاتين في القدس،  وقبل وصوله إلى ساحة المهد تقدمت الموكب الفرق الكشفية من المحافظات الفلسطينية المختلفة.

وكانت ساحة المهد قد عجت بالحضور القادم من جميع مناطق فلسطين والخارج، اذ تواجدت العديد من الجنسيات للإحتفال بأعياد الميلاد المجيدة حسب التقويم الغربي.

من جانبه تحدث سلمان عن  أهمية هذا اليوم الذي تتوجه فيه أنظار العالم نحو بيت لحم، مشيراً إلى شعار عيد الميلاد لهذا العام وهو " الميلاد رسالة حياة ووجود "، وتطرق إلى التنظيم الكبير الذي بذلته بلدية بيت لحم مع شركائها، للوصول إلى يوم يليق بمستوى مدينة بيت لحم.

كما وستنظم بلدية بيت لحم أمسية ميلادية ستبدأ عند تمام الساعة الخامسة عصراً في ساحة المهد ستضم 11 جوقة محلية وعالمية (ايطاليا، غانا، ليتوانيا، نيجيريا).

هذا وسيترأس غبطة المدبر الرسولي  قداساً عند منتصف الليل في كنيسة القديسة كاترينا الرعوية بحضور الرئيس محمود عباس  وسلمان وعدد  من الشخصيات الإعتبارية والحاضرين من داخل فلسطين وخارجها.