المجلس المحلي للتشغيل والتدريب المهني والتقني في الخليل يعقد اجتماعه الدوري

المجلس المحلي للتشغيل والتدريب المهني والتقني في الخليل يعقد اجتماعه الدوري
رام الله - دنيا الوطن
عقد اليوم الاثنين الاجتماع الدوري لمجلس التشغيل والتدريب في محافظة الخليل، وبكامل أعضائه حيث ترأس الاجتماع د. رفيق الجعبري ممثل سيادة المحافظ في هذا المجلس.

ونقل الجعبري تحيات المحافظ اللواء جبرين البكري للمجتمعين، وتمنياته لهم بالتوفيق بالعمل، والتأكيد على ضرورة الاستمرار في العمل وفق المنهجية المقرة والمعمول بها وترسيخ مبدأ الشراكة الحقيقية بين المؤسسات لخدمة أهداف هذا المجلس.

وتم إقرار محضر الاجتماع السابق واستعراض أجندة الاجتماع المعدة من قبل منسق المجلس مندوب وزارة العمل م. جيهان الدحنوس، ومع بداية الاجتماع اثني الجعبري على العمل الكبير والانجاز الرائع الذي تحقق خلال تولي الأستاذ مروان سلطان لهذا المجلس وكذلك كافة أعضاء المجلس.

وجرى تقييم ما تم انجازه خلال العام الحالي ورسم خارطة طريق وخطة عمل للعام القادم 2019 كما جرى توافق بين جميع أعضاء المجلس على توسيع قاعدة المجلس وإدارته لتشمل كافة مكونات العمل ضمن معايير مدروسة للارتقاء في عمل ومنهجية تطوير الأداء.

كما تمت مناقشة بعض الأفكار للنهوض في عمل المجلس وإقرار برنامج للزيارات التعريفية بالمجلس للمؤسسات المحلية والدولية وإعداد برشور تعريفي للمجلس يتضمن أهم انجازات هذا المجلس.

وعلى صعيد آخر استعرض الحضور ما تم انجازه على صعيد الموقع الالكتروني للمجلس والتأكيد من قبل ممثل المحافظة على أن يكون الموقع باللغتين العربية والانجليزية وفي موضوع أهمية انتظام ودورية الاجتماعات تم إقرار عقد اجتماع شهري واحد على الأقل للمجلس وخلال الاجتماع دار نقاش معمق من قبل أعضاء المجلس تمحور على ضرورة السعي لإيجاد مصادر تمويل لمشاريع ومبادرات المجلس الأمر الذي سيكون محور عمل المجس خلال الشهر الأول من العام الجديد 2019.