‫تكريم هيلتي الكويت بوصفها أفضل مكان عمل في الكويت لعام 2018

رام الله - دنيا الوطن
هيلتي الكويت هي شركة متعددة الجنسيات تقوم بتصميم حلول السوق وتصنيعها في صورة منتجات وخدمات وبرمجيات يتم توفيرها للشركات العاملة في مجالات الإنشاءات وصيانة المباني والتصنيع والصناعات المرتبطة بالطاقة، وبصفة أساسية للمستخدمين النهائيين من المهنيين في تلك الشركات. وقد حصلت الشركة مؤخرًا على شهادة بوصفها واحدًا من أفضل أماكن العمل في دولة الكويت لعام 2018. إن برنامج أفضل أماكن العمل هو برنامج دولي يوفر لأصحاب العمل في مختلف البلدان الفرصة لمعرفة المزيد عن التزام الموظفين وارتباطهم ببيئات عملهم ورضاهم عن أعمالهم مع تكريم من يحققون خبرات عملية متميزة.  إضافة إلى ذلك، يتم منح شهادة أفضل أماكن العمل للشركات التي تلتزم بأفضل معايير التميز فيما يتعلق بظروف العمل.

وقد تلقت هيلتي الكويت علامات متميزة ضمن عدة جوانب تتصل بمقر عملها ومن بينها أسلوب القيادة ورضا العاملين والفرص السانحة لهم؛ ففيها توافرت المبادرات والعمليات الرامية إلى توفير أدوات للموظفين كي يحققوا التميز في عملهم وتتسنى لهم التعبير عن آرائهم والحفاظ على مستوى عالٍ من الارتباط بعملهم.

وقد صرح السيد/ قطامي القطامي، المدير العام لشركة هلتي الكويت، قائلاً: "نؤمن في هيلتي الكويت أن موظفينا يمثلون أهم أصول الشركة. فهم القوة الدافعة الرئيسة لنجاحنا واستمرارنا في هذه السوق شديدة التنافسية. ولا يتم قياس نجاح قادتنا فقط بما ينجزونه من مبيعات أو ما يحققونه من أرباح مستهدفة، وإنما يقاس نجاحهم كذلك برضا العاملين وقدرتهم على استبقاء القوة العاملة. ويمثل إسعاد موظفينا، فضلاً عن الاعتراف بإسهاماتهم، مسألة  بالغة الأهمية بالنسبة للشركة."

"كما صرح السيد/ محمد بانات، المدير الإقليمي لشركة هيلتي الكويت، قائلاً: "نؤمن في هيلتي الكويت بأن العاملين هم العنصر الأكثر أهمية في نجاحنا. فكلما اجتهدنا في تطويرهم ووفرنا لهم بيئة عمل أفضل ومنحناهم الحرية في التصرف والانخراط في عملية اتخاذ القرارات، ارتفع مستوى الثقة التي نحظى بها  كي نصبح الشركة الرائدة في السوقوصاحب  العمل المثالي الذي يرغب الجميع في العمل لديه أيًا كانت أحوال السوق وظروفها."

وقالت ماريان سند، مدير الموارد البشرية في هيلتي الكويت،: "موظفونا هم سر نجاحنا، ومن هذا المنطلق تنجح هيلتي في بناء فريق عمل يتسم أفراده بالالتزام وارتفاع مستوى الأداء ممن يتم توجيههم للعمل على تحقيق استراتيجية عمل الشركة  ضمن بيئة عمل محفزة وراعية."

وصرح السيد/ حمزة إدريسي المدير الإقليمي لبرنامج أصحاب العمل المثاليين عن دولة الكويت قائلاً: "يقدر البرنامج تحقيق الشركة الروح الجماعية في مقر عملها، إذ يؤدي ذلك إلى تعزيز أواصر الارتباط ببيئة العمل والترابط فيما بين العاملين ورفع مستوى أدائهم."

التعليقات