طبقًا لشركة أبحاث مستقلة: تسمية مايندتري رائدًا في الخدمات الرقمية بقطاع السفر والضيافة

رام الله - دنيا الوطن
 الشركة في ست فئات لتفوقها في تقديم خدمات التحول الرقمي في قطاع السفر والضيافة

تم تسمية مايندتري "Mindtree"، الشركة العالمية الرائدة في مجال التحول الرقمي والخدمات التقنية، رائدًا طبقًا لتقرير زينوف زونز "Zinnov Zones" للخدمات الرقمية في قطاع السفر والضيافة لعام 2018. تبوأت مايندتري مرتبة القيادة عن "إجمالي خدمات السفر والضيافة الرقمية"، وفي ست فئات فرعية، تتضمن: السفر، والضيافة، والتخطيط والحجز، والاستشارات الرقمية، والتصميم والخبرات الرقمية، وإدارة البيانات والرؤى.

ويستند زينوف زونز، التصنيف السنوي لمزودي خدمات التقنية العالمية، إلى تقييم تفصيلي لجميع إمكانيات التسليم والخدمات الخاصة بالشركة، وقابلية التوسع، والملكية الفكرية، في جملة أمور أخرى. كما يعني مؤلفو التقرير كذلك بقياس الأعمال الرقمية الخاصة بمايندتري، وعملاء الشركة، والكوادر في مجال الأعمال المتعلقة بالسفر والضيافة.

وبهذه المناسبة أشار برافين بادادا "Praveen Bhadada"، الشريك ورئيس أعمال التحول الرقمي بمؤسسة زينوف، "نهنئ مايندتري لتبوأها مرتبة الريادة في تصنيف زينوف زونز في قطاع السفر والضيافة. وطالما تابعنا بصمة مايندتري عن قرب وهي تتمتع بمركز قوي يمكنها من تحقيق نتائج قوية خاصة بالخدمات الرقمية للعملاء المهتمين بخدمات السفر والضيافة". ويضيف، "وتكمن نقاط قوة مايندتري في مجموعة من العوامل المرتبطة بالملكية الفكرية ومسرعات الحلول التي أنشئوها باستخدام السحابة، والذكاء الاصطناعي وتقنية بلوك تشين التي تتيح للعملاء الإسراع من رحلتهم الرقمية. كما تستطيع مايندتري كذلك الاستفادة الفعالة من شراكاتها الصناعية الرائدة مع عمالقة التقنية والعديد من أحدث المشروعات الرقمية الناشئة لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لعملاء الشركة. وتتيح استثمارات مايندتري المستمرة في المواهب ذات الخبرة والكفاءات العالية من خلال البرامج الإلكترونية والداخلية أن تظل وثيقة الصلة باحتياجات العملاء المتطورة".

واليوم، يتوقع العملاء المتصلون خبرات رقمية عالية الجودة وسلسة، وأسعار تنافسية عبر سلسلة القيمة وفي الوقت الفعلي، كما يتوقعون عروضًا شخصية تستند إلى تفضيلاتهم. وتعمل مايندتري مع العملاء في قطاعات النقل الجوي، والفنادق والتسكين، والمنتجعات والرحلات، وتأجير السيارات والشاحنات، وإدارة السفر، والأنشطة الترويجية والترفيهية، والصحة والعافية، مع الاستفادة من تقنيات الجيل القادم في سبيل تقديم خدمات استثنائية ومتمايزة ترفع من خبرات العملاء وتؤسس الولاء.

ومن جهته صرح نالين فيج "Nalin Vij"، نائب أول رئيس مجلس الإدارة ورئيس أعمال السفر والنقل والضيافة العالمية في مايندتري، "أعاد الجيل الرقمي وجيل الألفية تعريف صناعة السفر. ولتلبية توقعاتهم، صارت العلامات التجارية في قطاع السفر مرنة، وتؤسس نماذج جديدة لخبرات العملاء، وأولت اهتمامًا بتحديث النظم القديمة باستخدام تقنيات السحابة، والذكاء الاصطناعي، وبلوك تشين، وتحليلات البيانات". كما يضيف، "ويسعدنا للغاية هذا التقدير من مؤسسة زينوف. وهو يعكس خبراتنا وتجاربنا في قيادة تحول الأعمال، والاستفادة من أحدث التقنيات الرقمية، لمجموعة من أكبر العلامات التجارية وأكثرها ابتكارًا في مجال السفر والضيافة في العالم".

وفي سبتمبر / أيلول 2018، أصدرت مايندتري دراسة "التوقعات مقابل الواقع: كيف نخدم المسافر المتصل على نحو أفضل"، وهي دراسة غطت أكثر 2000 مسافر أمريكي بالغ وتقدم للمؤسسات في قطاع السفر والضيافة الرؤى الرئيسية بشأن توقعات المستهلك الأخير بشأن خبرات العملاء، والولاء، والمبيعات الإضافية، والاستعداد لسداد الأقساط وجهود إضفاء الطابع الشخصي. ولتنزيل التقرير بالكامل، يرجى زيارة الموقع المصغر.

التعليقات