أتش أم أتش إدارة الضيافة القابضة تتوقف عن إدارة فندق كورال دبي البرشاء

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة، المجموعة الرائدة في إدارة الضيافة في الإمارات العربية المتحدة، أنها توقفت عن إدارة فندق كورال دبي البرشاء ابتداءً من ٢٠ ديسمبر ٢٠١٨.

وقال السيد بريت شافير، الرئيس التنفيذي لشركة فيصل القابضة (التي تملك أتش أم أتش بالشراكة مع منافع): "تم التوصل إلى هذا القرار من قبل كل من أتش أم أتش والمالك نظراً لتعديله استراتيجية إدارة الأصول من اتفاقية إدارة إلى صيغة اتفاقية تأجير. يعمل الطرفان في الوقت الحالي على إتمام الانتقال بشكل سلس وسريع. أود أن استغل هذه الفرصة وأشكر المالك لمنحنا فرصة إدارة هذا العقار، بالإضافة إلى أتش أم أتش وفريق فندق كورال دبي البرشاء لتحقيق نجاح هذه الرحلة، وضيوفنا لإقامتهم معنا".

أضاف السيد عبودي عسلي، الرئيس التنفيذي لشركة أتش أم أتش: "نحن نقدر شراكتنا مع المالك وتوصلنا سوية إلى قرار وقف إدارة كورال دبي البرشاء ابتداءً من ٢٠ ديسمبر ٢٠١٨. ونحن دائماً أكثر من سعداء بتقديم الدعم الكامل. وتعمل أتش أم أتش على توسعة محفظة عقاراتها أيضاً عبر الاستثمار في المنطقة وإضافة ٥ عقارات جديدة سيتم إطلاقها في ٢٠١٩ في مناطق مختلفة حول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".   

أعلنت أتش أم أتش مؤخراً عن توسعة علاماتها التجارية عبر أول فندق اقتصادي لها تحت العلامة التجارية "فنادق إيكوس". ويقع العقار الذي يضم ٣٢١ غرفة في منطقة الفرجان، ومن المقرر أن يبدأ بتقديم خدماته لضيوف دبي بحلول إكسبو ٢٠٢٠. وتشمل خطط أتش أم أتش حالياً ١٩ فندقاً في مراحل مختلفة والتي تمثل العلامات التجارية الخمسة الخاصة بأتش أم أتش، عبر بصمتها الإقليمية.    

التعليقات