السعودية للشحن تنقل معدات "سيرك دو سوليه" إلى مدينة الرياض

السعودية للشحن تنقل معدات "سيرك دو سوليه" إلى مدينة الرياض
رام الله - دنيا الوطن
نقلت شركة الخطوط السعودية للشحن قطع ومعدات سيرك دو سوليه العالمي والذي تحتضنه مدينة الرياض في الفترة من 17-29 من شهر ديسمبر الجاري، واعلنت الشركة انها تمكنت بنجاح من نقل أكثر من 400 طن من المعدات الخاصة بعروض السيرك من العاصمة الكرواتية زغرب على متن 4 رحلات شحن وصلت إلى مدينة الرياض في الفترة بين 10-12 ديسمبر 2018م. 

وقال الرئيس التنفيذي للشركة عمر بن طلال حريري، فور تلقينا طلب نقل الشحنة من العميل، وضعت الشركة كافة الترتيبات اللازمة حيث خٌصصت طائرة من طراز B747-400 للقيام بمهمة نقل كافة معدات وقطع السيرك. 

وأضاف، تفخر السعودية للشحن أن تكون جزءاً من هذا الحدث الترفيهي الذي يقام في المملكة وذلك من خلال تسخير كافة القدرات اللوجستية والنوعية التي تتمتع بها، كما نسعى دوماً لخلق مزيد من التعاون والجهود المشتركة مع كافة الجهات والهيئات تحقيقاً لرؤية المملكة 2030. 

وابدى رئيس شركة السعودية للشحن سعادته بالدور الذي لعبته الشركة في الكثير من المناسبات والفعاليات والمهرجانات التي شهدتها المملكة خلال العام 2018م نظراً للإمكانات اللوجستية التي تحظى بها سواء على مستوى أسطول الشحن او خدمات استئجار الطائرات او خدمات المناولة الأرضية.
 
وكانت السعودية للشحن قد نقلت خلال الفترة الماضية ومن عدة مدن أوروبية سيارات الفورميلا أي المشاركة في سباق فورميلا إي الدرعية الذي أقيم في الرياض 13-15 ديسمبر برعاية الخطوط الجوية العربية السعودية. 

  

التعليقات