شاهد: ميغان ماركل ترتدي مجوهرات من اللؤلؤ النادر

شاهد: ميغان ماركل ترتدي مجوهرات من اللؤلؤ النادر
دوقة ساسيكس ميغان ماركل
رام الله - دنيا الوطن
أصبحت اللآلئ جزءًا لا يتجزأ من الأزياء والإكسسوارات في كل مكان بسبب جاذبيتها الدائمة، لذا ليس من المستغرب أن ترتديها دوقة ساسيكس ميغان ماركل نهارًا وليلاً كجزء من معظم إطلالاتها.

ومع ذلك، فإن الدوقة لا تحب أي لآلئ فحسب، بل تختار باسبالي "Paspaley"، وهو مصدر اللؤلؤ النادر والأكثر قيمة في العالم، وقد اختارت ميغان ماركل ارتداء أقراط لافالير أوبال هيرو من مجموعة مجوهرات لافاليير الشهيرة من باسبالي خلال جولتها الرسمية الأولى لأستراليا في الأشهر الماضية، بحسب "فوشيا". 

تأخذ المجموعة هذا الاسم من المصطلح الفرنسي Lavalier، والذي يترجم إلى "قطعة من المجوهرات تتكون من قلادة، وأحيانًا من جوهرة ثمينة معلقة على شكل عقد."

وقد استُلهمت المجموعة من الحبال البحرية المستخدمة لإيواء محار اللؤلؤ بعد أن يتم جمعها من البحر، وتعتبر مجموعة Lavalier قطعة استثمارية مثالية لأولئك الذين يبحثون دائمًا عن شيء مختلف قليلاً، ويتميز التصميم الفريد من نوعه بشبكة دقيقة من الذهب تتوسطه لؤلؤة معلقة.

وتتيح لك مجموعة Lavalier أيضًا بتخصيص مظهرك باختيار لؤلؤة Paspaley الخاصة بك في الشكل والحجم الذي تريدينه، مع اختيار الظل الذهبي للشبكة المفضلة لديك.




التعليقات