منها تطبيق المكياج على الرموش العلوية فقط.. 5 نصائح تجعل عينيك أكثر جاذبية

منها تطبيق المكياج على الرموش العلوية فقط.. 5 نصائح تجعل عينيك أكثر جاذبية
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
من السهل جداً إضفاء لمسات من الإشراق والجاذبية على النظرات من خلال إخفاء التجاعيد الصغيرة، الجفون الهابطة، والجيوب المنتفخة.. يمكن تطبيق هذه النصائح البسيطة والسهلة التطبيق للحصول على إطلالة تليق باحتفالات نهاية العام، وفقًا لموقع العربية.

1- اختاري المستحضرات ذات الصيغ الرقيقة:

بعد سن الأربعين تبدأ التجاعيد الصغيرة بالظهور في محيط العينين والشفاه. ولتمويهها ينصحكِ الخبراء باستعمال مستحضرات ماكياج رقيقة وسهلة المدّ على البشرة.

ابتعدي عن أنواع كريم الأساس، والظلال، والكحل ذات الصيغ السميكة التي تسلط الضوء على لمعان البشرة وتظهر شوائبها، واستبدليها بظلال العينين وأقلام الكحل ذات الصيغ الكريمية التي تؤمن سهولة في التطبيق.

2- حدّدي حاجبيكِ:

يساعد الحاجبان المرسومان بشكل مناسب في جعل العينين تبدوان واسعتين. وفي هذه الحالة لا يبقى عليكِ سوى الاستعانة بمستحضر تحديد الحاجبين على أن تختاريه بلون أغمق قليلاً من اللون الطبيعي لحاجبيكِ وبصيغة قد تكون على شكل بودرة، أو كريم، أو قلم حسب النتيجة التي ترغبين بالحصول عليها.

3- طبّقي الماكياج على الرموش العلويّة فقط:

تجنّبي تطبيق الماسكارا، والكحل، وظلال العينين على الجفون والرموش السفليّة. إذ من شأن ذلك أن يجعل عينيكِ تبدوان هابطتين ويزيد من حدّة ظهور الهالات الداكنة والتجاعيد.

4- استعملي ماسكارا تطول الرموش:

ابتعدي عن أنواع الماسكارا التي تكثّف الرموش، فمع التقدَم في السن تخفّ الرموش وتبدأ بالالتصاق فيما بينها عند تطبيق الماسكارا المكثّفة. ولذلك يُنصح بالتوجّه نحو الماسكار التي تعمل على تطويل الرموش وجعل النظرات تبدو أعمق.

5- تجرئي على استعمال وصلات الرموش:

إذا كنت تعانين من نقص في الرموش ولا تشتكين من أي حساسية في هذا المجال، ننصحكِ بتركيب وصلات الرموش في معهد التجميل. يمكن لهذه الوصلات أن تدوم عدة أسابيع وتغنيكِ عن تطبيق الماكياج الكثيف على العينين.

التعليقات