جرين تويد تحصل على جائزة أداء المورّد

جرين تويد تحصل على جائزة أداء المورّد
رام الله - دنيا الوطن
 تمّ تكريم شركة "جرين تويد أند كو" بجائزة "أداء المورّد" لعام 2018 من "إيه إس إم"، وهي مزوّدة عالميّة رائدة لتجهيزات معالجة رقاقات أشباه الموصلات وحلول المعالجة. وتتشرّف "جرين تويد"، التي تضمّ أكثر من 400 مورّد في سلسلة الإمدادبأن تكون واحدة من ثلاثة فائزين فحسب بجائزة أداء المورّد من "إيه إس إم".

وقال ريك أندرسون، نائب الرئيس والمدير العام لقسم أشباه الموصلات في "جرين تويد"، في هذا السياق: "يسرّنا للغاية أن نحصل على جائزة أداء المورّد لعام 2018 من ’إيه إس إم‘، ونفتخر بأن يتم الاعتراف بأدائنا عالي الجودة وحافظتنا المبتكرة من المنتجات لقطاع أشباه الموصلات."
 
وقال لايونيل كواك، المدير المحلّي لشركة "جرين تويد" في سنغافورة، قائلاً: "تمّ الاعتراف بشركة ’جرين تويد‘ وتكريمها بهذه الجائزة بفضل ما نتمتع به من التزام ببناء شراكات وثيقة مع عملائنا وتوفير القيمة على الوقت. لقد حقّقت أقسام المبيعات وخدمة العملاء والتصنيع عملاً رائعاً في مجال إدارة الحساب العالمي لشركة ’إيه إس إم‘ ودعمه."

من جانبه، قال دانيال فنتورا، مدير قسم سلسلة الإمداد في "إيه إس إم": "يُعدّ امتلاك علاقات تقنيّة وتشغيليّة وثيقة مع موردينا عاملاً أساسيّاً لتعزيز قدرتنا على الابتكار وإطلاق منتجات ناجحة جديدة بسرعة. أود  أن أشكر ’جرين تويد‘ على مساهمتها في نجاح ’إيه إس إم‘. وبفضل جهودها في تلبية أو تخطي معايير الأداء دائماً خلال العام الماضي، لعبت ’جرين تويد‘ دوراً أساسيّاً في مساعدة ’إيه إس إم‘ على تحقيق التميّز التقني والتشغيلي، وتأمين منتجات رائدة في القطاع للعملاء."

  

التعليقات