حركة المبادرة الوطنية وقطاعها الشبابي يكرمون مدراء ومعليمن المدارس الخاصة ببيت لحم

حركة المبادرة الوطنية وقطاعها الشبابي يكرمون مدراء ومعليمن المدارس الخاصة ببيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
كرمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية وقطاعها الشبابي في محافظة بيت لحم  مدراء ومعلمين المدارس الخاصة الثانوية  بالمحافظة في مناسبة يوم المعلم الفلسطيني تقديرا على جهودهم العظيمة في العملية التعليمية وزرع القيم الثقافية والوطنية لدى ابنائنا.

جاء ذلك، بحضور كل من مازن العزة منسق المبادرة الوطنية بالمحافظة والرفيق محمد بشير منسق القطاع الشبابي بالضفة وعبد المهدي غريب منسق القطاع الثانوي بحركة المبادرة .

واكد مازن العزة منسق حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في المحافظة على الدور المميز والبارز الذي حققته المدارس ممثلة بمدرائها والمعلمين في زرع الاخلاق الحميدة والثقافة وقوة التعليم في ظل الظروف الصعبة التي يمر به شعبنا الفلسطيني وان لولا دورهم الحقيقي لما كان هناك انجازات حقيقية على الصعيد الفلسطيني والدولي .

وعبر محمد بشير منسق القطاع الشبابي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية عن فخره واعتزازه بالمعلم الفلسطيني ودوره المحوري في حمل رسالة العلم والحث على اهمية التمسك بالعلم كسلاح لمواجهة كافة المخططات الاحتلالية الهادفة الى طمس الهوية الفلسطينية وتهجير ابناء شعبنا.

وشكر الاستاذ سامي مروة مدير التربية والتعليم في محافظة بيت لحم الرفاق في حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية على هذه اللفتة المميزة والتي تدل على مدى اهمية تعزيز المعلم الفلسطيني جزء لا يتجزء من اهمية تعزيز صمود المواطن الفلسطيني واهمية المعلم ودوره لدى حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية .

وفي نهاية تم تكريم كل مدراء ومدرسين المدارس الخاصة الثانوية في المحافظة.