مدير التربية والتعليم جنوب الخليل يفتتح غرفة للمصادر التعليمية في مدرسة واد السلطان الاساسية

مدير التربية والتعليم جنوب الخليل يفتتح غرفة للمصادر التعليمية في مدرسة واد السلطان الاساسية
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مدير التربية والتعليم جنوب الخليل الأستاذ خالد أبو شرار ومدير المدرسة الأستاذ خالد الجواعدة وأعضاء الهيئة التدريسية (المعلمين  والمعلمات )وبحضور الأستاذ إسماعيل غنام ومشرف الارشاد التربوي الأستاذ عايد الفقيهة وهناء الجنازرة وعدد من مدراء المدارس المجاورة ومجلس الإباء ومجلس قروي عرب الرماضين وعدد من أولياء الأمور تم افتتاح غرفة المصادر  بالمدرسة.

حيث بدأ الحفل  بقراءة ايات عطرة من القران الكريم  ومن ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني.

ومن ثم القى مدير المدرسة الأستاذ خالد الجواعدة كلمة رحب فيها بمدير التربية والتعليم ومرافقية ومدراء المدارس المجاورة ومجلس الإباء ومجلس  عرب الرماضين  واولياء الأمور حيث تطرق  الى أهمية غرفة المصادر واليه العمل لتحقيق وإنجاز هذا المشروع  مقدما الشكر الجزيل لجميع  من  حضر هذا  الحفل  وخص  أيضا  المعلمين  والمعلمات بالمدرسة.

وبعدها القى مدير التربية والتعليم الأستاذ خالد أبو شرار كلمتة أشار فيها الى المرحلة التي تم فيها بناء المدرسة والظروف التي مرت قبل بنائها شكر المجتمع المحلي على كل ما قدمه من دعم  لانجاز هذه  المدرسة وطلب من مدير المدرسة السير فدما نحو مسيرة التعليم والتقدم.

وشكر  الجميع في نهاية كلمتة  وبعد ذلك القى رئيس مجلس الإباء والمجلس القروي كلمات اشادوا فيها  بما تجقق من إنجازات  في الدرسة وبعدها تم التوجة  لافتتاح غرفة المصادر.