كات ووك انترناشينول تقدم عرض مصممة الازياء العالمية ناثاليا جارافيا

كات ووك انترناشينول تقدم عرض مصممة الازياء العالمية ناثاليا جارافيا
رام الله - دنيا الوطن
فى ظل أجواء رئعة قامت كات ووك انترناشيونال بتنظيم عرض أزياء راقي على ضفاف برك "سوهو بيتش" بحضور الشخصيات الهامة ونخبة من اهل المجتمع والفن والاعلام، حيث قدمت ثلاثة عروض أزياء لثلاثة مصممين اتسمت بالاناقة والابداع .

وصرح عثمان فخري مدير كات ووك انترناشيونال نحن فخورين جداً باستضافة مصممة عالمية في دبي مثل ناثاليا وخاصة بعد عرضها لنفس المجموعة في نيويورك ولوس انجيلوس، والمصممة الراقية وخبيرة المظهر صوفي حسين التي شاركت بمجموعة "رائعة صوفي"  ومشاركة  المصممة المبدعة جوليا  سافونوفا  بمجموعة  "حكايات خيالية".

حيث بدأ العرض مع مصممة الازياء  جوليا سافونوفا  التي تقوم بتصنيع عباءات وجلابيات ذات طابع عالمي تحت العلامة دار زفيرا للازياء منذ عام 2011 و      قدمت مجموعة  "حكايات خيالية" تتضمن الكريستيال مع افخر انواع الريش والورد  بشكل  برقصة رائعة  في  اجواء المحيط  و قدمت اربع انواع من الابداع والخيال أذهلت فيها الحضور وعشاق الازياء.

وجاء في العرض الثاني مصممة الازياء وخبيرة المظهر صوفي حسين صاحبة اول فاشون استديو بالامارات والتي تقدم  تصميم استشارة المظهر والتسوق الشخصي وتنظيم الازياء حيث قدمت  مجموعة “رائعة صوفي”  وقد  تألقت بتنوع  الونها  ولاقت تصميماتها رضا الحاضرين  في عرض مميز .

وأختتم العرض  مع مصممة الازياء الامريكية ناثاليا جافيريا التي قدمت من لوس انجيلوس لتقدم مجموعة بعنوان "الكتلة البدوية"  ربيع دبي 2019 وتناولت العديد من التصاميم المذهلة، بعد ان قدمتها في اسبوع نيو يورك للموضة، واسبوع لوس انجيلوس للموضة، واختارت كات ووك أنترناشيونال لتكون المنصة المميزة لتقديم أزيائها للمنطقة.

واقيم العرض  برعاية  بيودراما  كراع رئيسي  وسوهو بيتش كراع  ذهبي  وداماس لتأجير السيارات  كراع  فضي.

بمشاركة  كوماسك ميكاب  وصالون الشعر فيوليوم للجمال  ومعهد  أحمر الشفاة والمكياج كرعاة  مشاركين  .

حيث  أكد  فخري  أنة يتم الاعداد من الان للعرض القادم  وسيكون به الكثير من المفاجآت بمشاركة مصممين عالميين  حيث يتماشى  مع دبي أيقونة العالم التى باتت بيت الموضة  العالمية  .





التعليقات