إصدار Tonda الجديد من Parmigiani للمرأة الأنيقة

إصدار Tonda الجديد من Parmigiani للمرأة الأنيقة
رام الله - دنيا الوطن
قامت شركة برميجياني فلورييه وفي إطار الاحتفالات بموسم الهدايا والمناسبات السعيدة بإهداء المرأة الأنيقة إصدار توندا الجديد، والذي يُعد هدية مناسبة للمرأة العصرية.

بعد النجاح الباهر الذي حققته ساعات Tonda Métropolitaine Sélène ، التي تم إطلاقها في 2016، بطرازين جديدين من الذهب الوردي. يعرض هذان الطرازان مراحل القمر بفضل حركة تم إنتاجها ذاتياً بالكامل في علبة مصقولة من الذهب الوردي.

يأتي طراز Tonda Métropolitaine Sélène من الذهب الوردي بميناء من نسختين: الأول، باللون الأزرق المحيطي، مزين بزهرة لوتس مركزية - رمز الأنوثة. يتم قص هذه الزخرفة من عرق اللؤلؤ وتطبق على الميناء، والتي تطلّ منها بواقع 0.2 مللم. تخلق التشطيبات الساتانية والمصقولة لتصميم الشريط تلاعباً للضوء يُظهر بشكل جميل جودة الصنعة. صُنع الميناء الثاني من عرق لؤلؤ بيضاء عاكس للغاية، ويحتوي على زهرة اللوتس من الذهب الوردي الصلب، على غرار العلامات والعلبة. في كل نسخة ميناء ، تزين الطارة بـ 76 ماسة لامعة وزنها الإجمالي 0.52 قيراط.

الرقص القمري على مستوى الميناء

يحاكي القمر الخمري لـ Tonda Métropolitaine Sélène بريق السماء ليلا. يتضخم بفضل سطحه المكوّن من  فوهات- تُعرف بالبحار القمرية - التي يتم تحصيلها من خلال طبقات علامات متتالية يدوية التطبيق. تقدم هذه الساعة تجسيدا حقيقيا للقمر على المعصم يختفي وينبثق من خصلات السحب وسط كوكبة النجوم.

ثراء Tonda Métropolitaine Sélène يكمن في كل التفاصيل الفردية والكمال الكلي. العمليات الزخرفية التي تتم يدوياً تكسبها قيمة ملموسة وفريدة.

تعقيد مراحل القمر

آلية حركة PF318 ووحدتها لمراحل القمر هي الحركة الـ33 التي تم تصنيعها داخل مصانع برميجياني فلورييه . يعتمد مبدأ تشغيل مراحل القمر على ترس يتحرك بواسطة عجلة الساعات، يدور التي تدور بنصف سرعة الترس. يشغل الترس قرص القمر كل 24 ساعة عبر شفرة مرنة مدمجة في وسط عجلته. يمكّن المصحح عند الساعة 9 من يرتدي الساعة من فهرسة القمر بشكل مستقل فيما يتعلق باليوم والتاريخ من أجل مطابقة مرحلته مع الموقع المرجعي الجغرافي.

يمكن لحركة PF318 ذاتية التعبئة الاحتفاظ باحتياطي طاقة لمدة 50 ساعة وتتميز باتساق سرعة ممتاز بفضل المحبسين المسلسلين المثبتين اللذين ينظمان المعدل. يمكن رؤية هذا العيار  من خلال ظهر علبة الزفير محبباً بشكل دائري بالكامل، مزينًا بـ "كوت دي جنيف"، مشطوفًا وفق أرقى معايير الساعات الفخمة التي يتم تطبيقها عادة في مصنع برميجياني فلورييه.

المواصفات الفنية:

المراجع: PFC283-1063300

PFC283-1062500

آلية الحركة:

PF318

التعبئة: ذاتية التعبئة

احتياطي الطاقة: 50 ساعة

التردد: 4 هرتز، 28,800 ذبذبة في الساعة

الأبعاد: 11 ½''' – القطر: 26.0 مللم

السماكة: 4.7 مللم

المكونات: 205

الأحجار: 28

المحبس: محبسان مسلسلان مقترنان

الديكور: ديكور "كوت دو جنيف"، جسور محفوفة

الوظائف:

الساعات والدقائق

الثواني الصغيرة

التاريخ

مراحل القمر

العلبة:

الشكل: دائري، من 3 أقسام

الأبعاد: القطر: 33.72 مللم

السماكة: 9.57 مللم

المادة: الذهب الوردي عيار 18 قيراط

عدد الماسات: 76

الوزن بالقيراط: 0.5200

مقاومة تسرب المياه: 30 متر

ظهر  العلبة: زفير مضاد للانعكاس

التاج: القطر 5.5 مللم

النقش على ظهر العلبة: الرقم الفردي 

الميناء:

المادة: عرق اللؤلؤ الأبيض أو الأزرق المحيطي

العلامات: أبلكيهات من الذهب الوردي عيار 18 قيراط

التشطيب: شكل خارجي حلزوني، وسط الشريط من عرق اللؤلؤ أو الذهب الوردي، عدادات أوبالين

العقارب: مهيكلة على شكل دلتا 

الحزام:

المادة: الذهب الوردي عيار 18 قيراط

الجلد: جلد الجاموس أو جلد الجاموس، ألوان عديدة

الإبزيم

النوع: مطوي أو ardillon

التعليقات