6 حيل لتحويل حمام منزلك إلى "سبا"

6 حيل لتحويل حمام منزلك إلى "سبا"
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
من أسعار المساكن الفلكية هذه الأيام، إلى الشعبية المتزايدة وموضة المنازل الصغيرة، هناك عدد كبير من الأسباب التي تجعل حمام منزلك صغيرا مقارنة بالمنتجعات الصحية والسبا، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحويل حمامك إلى واحة للاسترخاء وتجديد نشاطك، السر يكمن في معرفة ما الذي تحتاجينه بالضبط لخلق الجو المنشود، إليكِ 6 حيل نشرتها مجلة روتانا لتحويل حمامك إلى سبا:

1- الطلاء الذهبي:

ضيفي لمنزلك لمسة من الترف بإضافة تفاصيل مذهبة في الحمام، ودمجها في محتويات المكان، مثل تغيير مقابض الحمام والحنفيات، ستشعرين على الفور بلمسة الفخامة والأناقة

2- حامل حوض الاستحمام:

إذا كنتِ لا تمتلكين واحدا حتى الآن، فأنتِ ينقصك الكثير من التدليل، يمكنك تناول شرابك المفضل والاستماع إلى موسيقى كلاسيكية مع محاولة إنهاء الجزء المتبقي من روايتك بمساعدة هذا الحامل، دون فوضى كثيرة من حولك، هو إضافة صغيرة ذات تأثير كبير.

3- إضافة الرفوف:

الرفوف هي أفضل حيلة في الأماكن الصغيرة، وخاصة عندما يتعلق الأمر بتحدي التنظيم في في حمام صغير، بتثبيت بضع طبقات من الرفوف المفتوحة على جدران الحمام مع إضافة عدد قليل من المناشف، والصابون والعطور الملائمة، يصبح لديكِ سبا مُصغر.

4- النباتات ولمسة الشموع السحرية:

النباتات لمسة رائعة تجعل الغرفة أكثر أناقة وجمالا، ولا تغفلي قوة الشموع لتحسين مزاجك، فهي تساعد بشكل كبير على إضفاء الراحة والخروج من حالة التعب والإجهاد، لاسيما وإن كانت بعطور فواحة مثل الفانيليا والشيكولاتة وغيرهما.

5- المشايات:

المشايات لها دور أكبر من تدفئة قدمك عند المشي عليها، فهي تضيف شكل الترف من التصميم والوضع، وتجعل المكان أكثر عصرية ورقيا.

6- تخلصي من العلب:

احفظي الشامبو واللوشن وكريمات الجسد والصابون المعطر وجميع أنواع المستحضرات في مجموعة موزعات متناسقة بأشكال عصرية، وستدهشين من الفرق في التغيير في المكان، وهي إحدى الخدع الرئيسية في تصميم حمامات الفنادق.









التعليقات